DATA HOSTED WITH ♥ BY PASTEBIN.COM - DOWNLOAD RAW - SEE ORIGINAL -->
U3F1ZWV6ZTUwNTQwODY2MzAyX0FjdGl2YXRpb241NzI1NTgyODI1MTk=
recent
أخبار ساخنة

تحديث جديد لواجهة ONEPLUS واخيرا دعم اخبار جوجل

تحديث جديد لواجهة ONEPLUS

يبدو أن OnePlus قد انتهى أخيرًا من تنفيذ Google Discover و OnePlus Shelf. مع التحديث الأخير ، يوفر مشغل OnePlus الآن نقرة بسيطة للتبديل بينها بدلاً من إيماءة التمرير القديمة.

تحديث رقم V4.5.6 : ما الجديد؟

يسمح تحديث OnePlus Launcher v4.5.6 الجديد ، كما تم رصده بواسطة 9to5Google ، للمستخدمين بالتبديل بين رف Google Discover و OnePlus بنقرة واحدة. من الفيديو المرفق أدناه ، أثناء التمرير سريعًا لليسار من الشاشة الرئيسية ، نصل إلى الجزء ومن خلال النقر على مفتاح التبديل في الزاوية اليمنى العليا ، يمكننا بسهولة التبديل بين Google Discover و OnePlus Shelf.

التغيير ، على الرغم من أنه صغير مثل الزر نفسه ، فهو بالتأكيد منعش مقارنة بالإيماءات القديمة التي قد تؤدي إلى أخطاء غير مقصودة. أيضًا ، من المقدر أن يأخذ OnePlus وقته لمنح المستخدمين للاختيار بين كليهما.

Google Discover هو خلاصة Google الخاصة التي تعرض قائمة قابلة للتمرير من الموضوعات كبطاقات للمستخدمين. يعتمد المحتوى بشكل عام على تفاعل المستخدمين مع منتجات Google مثل Google Chrome أو المنتج الذي يختارون متابعته.

من ناحية أخرى ، يعد OnePlus Shelf ميزة أنيقة مدمجة حصرية لهواتف OnePlus الذكية التي تعمل على نظام التشغيل Oxygen. عند التمرير لليسار من المنزل ، فإنه يقدم للمستخدمين تطبيقات سهلة الاستخدام مثل Notes و Toolbox وعداد الخطوات وجهات الاتصال الحديثة والمزيد.


الاسمبريد إلكترونيرسالة