recent
أخبار ساخنة

هاتف IPHONE 12 بدون شاحن فى العلبة

الصفحة الرئيسية
هاتف IPHONE 12  بدون شاحن

كانت هناك تقارير تفيد بأن سلسلة iPhone 12 القادمة لن تأتي مع رأس شحن في العلبة. تزعم التقارير أنه لن يتوفر سوى كابل USB-C إلى Lightning. كيف يكون هذا ممكن حتى؟ ألا يضحك الناس عند شراء هاتف محمول بدون رأس شحن؟ حسنًا ، ربما يكون هذا التقرير صحيحًا لأن كبار المحللين مثل Guo Mingji و Pan Jiutang (محلل سابق) وحتى المحللين في بنك باركليز الإنجليزي أكدوا التقرير. وفقا ل Pan Jiutang "، هذه المسألة ليست جديدة على الإطلاق".

بينما كنا نشعر بالقلق من أن شاحن 5W صغير ، قررت Apple الآن استخدام شاحن 0W في الصندوق. يبدو أن المحلل الشعبي ، Guo Mingji ، لديه سبب لقرار Apple.

وفقًا لـ Guo Mingji ، فإن تكلفة المواد لسلسلة iPhone 12 أعلى بكثير. من أجل الحفاظ على سعر iPhone 12 (مثل iPhone 11) ، سيقوم iPhone 12 بإلغاء سماعات الرأس والشاحن. حتى أنه توقع أن يقوم iPhone SE أيضًا بإلغاء الشاحن في النصف الثاني من عام 2020. علاوة على ذلك ، يقول Guo Mingji أن شاحن Apple الجديد بقوة 20 واط سيدخل في الإنتاج الضخم في الربع الثالث. له مظهر مماثل لشاحن 18 واط. بالنسبة للشاحن العادي بقدرة 5 وات بالإضافة إلى الشاحن بقدرة 18 وات ، سينتهي الإنتاج هذا العام.

هاتف IPHONE 12 بدون شاحن فى العلبة

لذا ، هل جهاز iPhone 12 لا يستحق حقًا رأس الشحن؟ هل ما يسمى "مجموعات المستخدمين المستهدفين" جميع "مستخدمي iPhone القدامى" الحاليين؟ يجب أن تعلم أنه يجب شراء رأس الشحن الأصلي بقوة 18 واط بشكل منفصل.

يتوقع العديد من مستخدمي الإنترنت أن هذا هو على الأرجح سبب الترويج لملحقات الشحن السريع بقدرة 20 وات. تذكر أن هذا هو الحال بعد حساب مقبس سماعة الرأس 3.5 ملم. كان هناك ترقية جماعية لسماعات AirPods. يجب أن تعرف أن أرباح AirPods كانت مرتفعة بنسبة 50٪. يعتقد المحللون أن مبيعات سماعات آبل ستصل إلى 15 مليار دولار في عام 2020. حسنًا ، إذا لم يكن iPhone 12 يحتوي على شاحن ، فسيحدد السعر ما إذا كان المستهلك سيدفع.

لا شك ، تقوم شركة Apple بذلك من أجل غرض واحد فقط: لكسب المال

بادئ ذي بدء ، iPhone 12 لهذا العام له اتجاهان من حيث احتمال السعر:

  • يبقى سعر البيع دون تغيير ، ويتم استخدام تخفيض تكلفة جزء الشاحن لتكملة زيادة التكلفة نتيجة 5G أو مكونات أخرى
  • ينخفض سعر البيع ، ويتم تخفيض تكلفة جزء الشاحن لخفض سعر البيع الإجمالي. سيؤدي ذلك إلى تحسين القدرة التنافسية للمنتج.
مهما كانت الحالة ، قد لا تكون فكرة جيدة لمسح الشاحن من صندوق الهاتف. يختلف رأس الشحن تمامًا عن سماعة الرأس. الهاتف غير قابل للاستخدام تقنيًا بدون رأس الشحن. قد يصبح العديد من المستخدمين الجدد ضحايا لرؤوس الشحن المزيفة التي قد تؤثر على هواتفهم المسعرة. إذا اشترينا رأس الشحن بشكل منفصل الآن ، فما الخطوة التالية التي سنضطر إلى شرائها بشكل منفصل؟ الشاشة؟

المصدر.
google-playkhamsatmostaqltradent