recent
أخبار ساخنة

ظهور موبيل بوكو الجديد POCO M2 PRO على منصة GEEKBENCH قبل الاعالن الرسمى فى الهند

الصفحة الرئيسية
هاتف  POCO M2 PRO

تعمل العلامة التجارية الفرعية المستقلة لشركة Xiaomi Poco حاليًا على هاتف ذكي جديد تمامًا يُطلق عليه اسم Poco M2 Pro. منذ الأسبوعين الماضيين ، يقوم الجهاز بجولة على الإنترنت بفضل العديد من التسريبات والشائعات. بالأمس ، أكد قسم Poco India رسميًا وجود مثل هذا الجهاز ، وعلاوة على ذلك ، أعلن عن الجدول الزمني الرسمي للإطلاق. إذا فاتك ذلك ، فسوف يشهد الجهاز الكشف الرسمي عنه في 7 يوليو. قبل الإطلاق الرسمي ، ظهر Poco M2 Pro الآن على قائمة GeekBench وهذه المرة يحتوي على 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وأكثر من ذلك بكثير.

تقييم معالج بوكو اكس  برو

يظهر الهاتف الذكي القادم على قائمة GeekBench برقم الموديل "Xiaomi Poco M2 Pro". والمثير للدهشة أننا لم نر أي رقم طراز أبجدي رقمي. تم رصد الهاتف الذكي بذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 غيغابايت جنبًا إلى جنب مع شرائح Qualcomm غير مسماة. يأتي SoC مع تردد ساعة القاعدة 1.80 جيجاهرتز. نحن ندرك بالفعل حقيقة أن M2 Pro سيصل مع شرائح Snapdragon 720. علاوة على ذلك ، يعمل الجهاز بأحدث نظام تشغيل Android 10. عند الوصول إلى درجات القياس ، تمكن الجهاز من تسجيل 554 نقطة في الأداء أحادي النواة وحوالي 1757 في المؤشر متعدد النواة.

مع ذلك ، فإن القائمة لا تتحدث حقًا عن أي شيء متوقع بشكل عام مع قائمة GeekBench النموذجية. يشير تقرير سابق مختلف إلى حقيقة أن Poco M2 Pro ليس سوى Redmi Note 9 Pro. إذا كان هذا هو الحال ، فإننا نعرف بالفعل ما يمكن توقعه من الهاتف الذكي بعد كل شيء. من حيث العرض ، يمكننا أن نرى لوحة IPS LCD مقاس 6.67 بوصة بدقة Full HD +. يجب أن يعمل الجهاز على شرائح Snapdragon 720G نظرًا لأن الإعلان التشويقي الرسمي يثير أيضًا جانب الأداء للجهاز. أخيرًا ، سنرى مستشعر بصمات الأصابع مثبتًا على الجانب جنبًا إلى جنب مع بطارية 5،020 mAh كبيرة معبأة بالداخل.

كما ذكرنا سابقًا ، ستطلق Poco هاتفها الذكي M2 Pro القادم في 7 يوليو الساعة 12 مساءً. يؤكد الإعلان التشويقي رسميًا أن الجهاز سيكون حصريًا في Flipkart. في عام 2018 ، أطلقت Poco أول هاتف ذكي يطلق عليه اسم F1 Pro والذي تمكن من تلقي الكثير من الانتقادات الإيجابية من النقاد ومجتمع التكنولوجيا. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الجهاز كان يقدم أداءً على مستوى رائد بسعر مميز. الآن ، يبدو أن Poco قد غيّر أيديولوجيته من خلال تقديم شرائح متوسطة المدى في أجهزته. علاوة على ذلك ، يبدو أن الشركة تركز بشدة على الأجهزة ذات العلامات التجارية الجديدة.


المصدر.
google-playkhamsatmostaqltradent