recent
أخبار ساخنة

موبيل جديد من شاومي REDMI K30 ULTRA بمعالج من ميدياتك وكاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل

الصفحة الرئيسية
مواصفات REDMI K30 ULTRA

منذ استقلال العلامة التجارية Redmi عن Xiaomi ، تطلق هذه العلامة التجارية بعض الهواتف الذكية المثيرة للاهتمام. في البداية ، تم وضع علامة Redmi كعلامة تجارية للمبتدئين ومتوسطين بينما تركز Xiaomi على ريادتها. ومع ذلك ، مع ظهور سلسلة Redmi K ، تتناسب بعض أجهزتها بسهولة مع الفئة الرئيسية. من المثير للاهتمام أن سلسلة Redmi K هذه تحتوي فقط على "30" في الوقت الحالي. لدينا Redmi K30 (إصدارات 4G و 5G) و Redmi K30 Pro و Redmi K30 5G Racing Edition و Redmi K30i 5G. جميع هذه الهواتف الذكية بما في ذلك إصدار 4G و 5G من K30 لديها بعض الاختلافات. الآن ، يدعي تقرير حديث من XDA-Developers أن Redmi K30 Ultra قد يكون في طريقه.

هاتف  REDMI K30 ULTRA

وفقًا للتقرير ، يأتي هذا الهاتف الذكي مع الاسم الرمزي "cezanne". عثرت XDA على هذا المنتج واسم الكود الخاص به في أحدث إصدار من كود MIUI 12. يظهر الرمز أيضًا أن الهاتف الذكي سيتم تجهيزه بوحدة خلفية بأربع كاميرات. علاوة على ذلك ، الكاميرا الرئيسية هي مستشعر 64 ميجابيكسل وقد تعتمد كاميرا أمامية منبثقة. بالإضافة إلى ذلك ، أشار التقرير أيضًا إلى أن هذا الهاتف الذكي سيأتي بمعالج MediaTek. حسنًا ، كانت XIAOMI مريحة تمامًا مع سلسلة MediaTek Dimensity 5G. وبالتالي ، هذه ليست مفاجأة كاملة.

ومع ذلك ، لا يستخدم أي من هواتف Redmi K-series في الصين معالج MediaTek. إذا كانت هذه هي الحالة ، فسيكون هذا أول هاتف من الفئة K يستخدم شريحة MediaTek.

كانت هناك تكهنات سابقة قد تشير إلى هذا الهاتف الذكي. وفقًا لتسرب Weibo الشهير ، محطة الدردشة الرقمية ، تعمل Xiaomi على هاتف ذكي يستخدم MediaTek Dimensity 1000 . ويدعي أيضًا أن هذا الجهاز يستخدم شاشة LCD بدقة 144 هرتز بالإضافة إلى 64 ميجابكسل (Sony IMX686) وكاميرا منبثقة. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي هذا الهاتف الذكي بسعة بطارية 4500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 33 واط. يبدو أن بعض أجزاء هذا التسرب تتوافق مع أحدث نتائج XDA.

مع هذه المواصفات في جميع أنحاء الإنترنت ، تدعي العديد من التقارير أن هذا قد يكون Redmi K40. ومع ذلك ، يظهر تقرير XDA الأخير أن هناك احتمال أن Redmi غير جاهز للانتقال من "30" حتى الآن. وفقًا لـ XDA ، "لا يمكن التحقق أو التحقق من أي من هذه المعلومات بشكل مستقل ، لذلك لا يوجد دليل يشير إلى أن هذا الجهاز الذي تم تسريبه هو في الواقع cezanne aka Redmi K30 Ultra". في الوقت الحالي ، سيتعين علينا الانتظار للحصول على مزيد من المعلومات للتأكد مما إذا كان هذان الجهازان متماثلان بالفعل.


المصدر.
google-playkhamsatmostaqltradent