recent
أخبار ساخنة

سامسونج تعلن عن اصدارات جلاكسى جديدة FAN EDITION

الصفحة الرئيسية
SAMSUNG GALAXY FAN EDITION

يتم التكهن بهاتف Samsung Galaxy جديد لفترة طويلة. نتوقع خليفة لهاتف Galaxy S10 Lite الذكي ، والذي يمكن تسميته باسم Galaxy S20 Lite. ومع ذلك ، أخبر أحد المدعوين المعروف Ishan Agarwal 91mobile أن الجهاز يمكن أن يطلق عليه Samsung Galaxy Fan Edition. ليس فقط تم تسريب اللقب ولكن أيضًا إصدارات Galaxy Fan Edition.

لدينا أيضًا بعض المواصفات الرئيسية للهاتف الذكي Edition Edition ، بفضل قائمة GeekBench. وفقًا للقائمة ، ستحتوي Samsung Galaxy FE على مجموعة شرائح Snapdragon 865 وذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت. بينما ألمحت بعض التقارير الأخرى إلى عرض معدل تحديث 120 هرتز مع فتحة مثقبة ، ومساحة تخزين داخلية 128 جيجا بايت ، وهيكل مصنّف IP68.

اختيار سامسونج لمعالج Snapdragon 865 هو الخيار الأمثل في رأيي. سيتم تخفيض السعر نظرًا لأن 865 لم يعد الأحدث. تمامًا كما فعلت سامسونج مع الهاتف الذكي S10 Lite. لتوفير التكاليف ، تم تجهيز Galaxy S10 Lite بمجموعة شرائح Snapdragon 855 في حين تم إطلاق 855 Plus.

اس 20 لايت,اس 10 لايت,جالكسي اس 20,جالكسي اس 10 لايت,سامسونج اس 20 لايت,تسريبات اس 20 لايت,اس 20,سعر اس 10 لايت,اس ١٠ لايت,اس 10 لايت ببجي,نوت 10 لايت,مشاكل اس ١٠ لايت,كلاكسي اس ١٠ لايت,سامسونج اس ٢٠ لايت,جالاكسي اس ١٠ لايت,مقارنة اس 20,تجربتي مع جالكسي اس 10 لايت,سامسونج اس 20,الفرق بين اس 20,سامسونج اس 10 الايت,عيوب ومزايا اس ١٠ لايت,تجربت ببجي في جالكسي اس 10 لايت,اس١٠ لايت,الفرق بين اس 20 بلس,كيف اداء جالكسي اس 10 لايت في الالعاب,مواصفات s20 لايت,مقارنة سامسونج اس 20

ثانيًا ، يقال أن الهاتف الذكي القادم Samsung Galaxy Fan Edition يأتي في متغيرين: 5G و 4G. رقم طراز 5G هو SM-G780 بينما يحمل إصدار 4G رقم الموديل SM-G781. تدعي شركة Tipster أيضًا أن الهاتف يحمل الاسم الرمزي R8.

نظرًا لأن العديد من البلدان لا تزال تفتقر إلى شبكات 5G ، مما يعني أن 5G ليست ضرورية للجميع. وستكون الشركة قادرة على تسعير الهاتف بقوة أكبر بدون الجيل الخامس. وبالتالي ، فإن Galaxy Fan Edition سيأتي في خيارين. لن يتم إطلاق متغير 5G في الهند وستطلق Samsung متغير 4G هناك.

ننتقل الآن إلى أهم سؤال وهو تاريخ إصدار الجهاز. في الوقت الحالي ، ليس لدينا أي تاريخ رسمي لإصدار الهاتف الذكي. ومع ذلك ، كما تعلم ، تم إطلاق S10 Lite في يناير ، وبالتالي يمكننا أن نفترض الشيء نفسه لهذا الجهاز. لكن بعض التقارير تشير إلى أننا قد نرى الجهاز في وقت ما في أكتوبر من هذا العام.

أعتقد أن هذه الهواتف الذكية ذات الإصدار المحدود فكرة جيدة لأن مجموعة S-series باهظة الثمن. هذه الهواتف الأرخص على الجانب الآخر تمنحنا لمسة من تشكيلة سامسونج المميزة بسعر أرخص. 

المصدر.
google-playkhamsatmostaqltradent