DATA HOSTED WITH ♥ BY PASTEBIN.COM - DOWNLOAD RAW - SEE ORIGINAL -->
U3F1ZWV6ZTUwNTQwODY2MzAyX0FjdGl2YXRpb241NzI1NTgyODI1MTk=
recent
أخبار ساخنة

تاكيد اطلاق سلسة سامسونج الجديدة NOTE 20 الجديدة يوم 5 اغسطس القادم .

 سلسة NOTE 20

 حصلنا أخيرًا على تاريخ إطلاق الجيل القادم من Samsung الرائد. اتضح أن الشركة المصنعة الكورية ستعقد مؤتمرا صحفيا Galaxy Unpacked في 5 أغسطس في الساعة 10 صباحا كما ترون ، فإن المؤتمر الصحفي لهذا العام سابق على السنوات السابقة. بسبب وباء الفيروس التاجي الجديد ، قد يعقد هذا المؤتمر الصحفي عبر الإنترنت. في السابق ، كنا نفكر في أنه سيتم إدراج Samsung Galaxy Note 20 القادم في 21 يوليو.

تاكيد اطلاق سلسة سامسونج الجديدة  NOTE 20

سابقًا ، كانت Samsung تطلق سلسلة Galaxy Note في منتصف إلى أواخر أغسطس من كل عام. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على Samsung أيضًا إطلاق خليفة الهاتف الذكي بشاشة قابلة للطي من Galaxy Fold. قد يكون الجيل الثاني من Galaxy Fold أو الجيل الثاني من Galaxy Z Flip.

على أي حال ، سيكون لدى Samsung Galaxy Note 20 ثلاثة نماذج: Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20+ و Galaxy Note 20 Ultra. على الرغم من أن جميع النماذج الثلاثة ستستخدم ميزات عالية الجودة ، إلا أن الخيار الأكثر إثارة للاهتمام هو الأخير.

يجب أن يستخدم Samsung Galaxy Note 20 Ultra أربعة أجهزة استشعار في الخلف. وستشمل المستشعر الرئيسي بدقة 108 ميجابكسل. في الوقت نفسه ، يشاع أن الشركة تتخلى عن التكبير الرقمي 100x لصالح التكبير 50x. تأتي هذه المعلومات من Roland Quandt الموثوق به للغاية من Winfuture.de. بالطبع ، قد لا تكون هذه مفاجأة كبيرة ، بعد كل شيء ، لا شك أن S20 Ultra لديها 108 ميجابكسل كنقطة بيع رئيسية. لهذا السبب ، حتى الشائعات الأولى كانت تفترض وجود نفس المستشعر على Note 20 Ultra. ومع ذلك ، يذكر كوانت أنه "شاهد أدلة دامغة" على وجود كاميرا 108 ميجابكسل على هذا الهاتف الذكي. نظرًا لسجل المسار الجيد في Tipster ، من المحتمل أن يصل Note 20 Ultra مع هذا المستشعر.

نأمل فقط أنه هذه المرة ، لن يعرض الهاتف نفس المشكلات مثل Galaxy S20 Ultra. كان لدى الرائد الراقي العديد من المشكلات مع عدم تركيز الكاميرا بشكل صحيح. قدمت Samsung العديد من التحديثات لمعالجة هذه المشكلة. ومع ذلك ، لم يكن كافيا لتجنب وضع علامة على هذه الكاميرا على أنها مشكلة. على الرغم من هذه الحقيقة


المصدر.
الاسمبريد إلكترونيرسالة