recent
أخبار ساخنة

قررت شركة سامسونج ازاله راس الشاحن والسماعة من علبة الهاتف والسبب غريب

الصفحة الرئيسية
راس شاحن

قال العديد من المحللين المطلعين وممثلي وسائل الإعلام أن iPhone 12 لن يأتي مع راش الشحن وسماعات الرأس. ولكن تجدر الإشارة إلى أن Apple قد لا تكون الشركة المصنعة الوحيدة التي تفكر في إزالة رأس الشحن في عبوتها. يبدو أن سامسونج الكورية الجنوبية ستفعل نفس الشيء أيضًا.

سامسونج ازاله راس الشاحن والسماعة من علبة الهاتف

في الآونة الأخيرة ، أفادت وكالة ETNews الكورية الجنوبية أن Samsung تدرس أيضًا إزالة رأس الشحن من عبوة الهاتف الذكي. قد يتم تنفيذه في عام 2021. ولكن على عكس شائعات iPhone 12 ، يبدو أن هذه الشركة ستستخدم هذا الخيار فقط في بعض طرازات الهواتف الذكية. هذا لا يعني أن سامسونج ستقوم بإزالة رأس الشحن وسماعات الرأس من الطرازات المنخفضة. سيكون هناك نموذج من جميع الفئات من النهاية المنخفضة إلى الراقية.

بالنسبة للطرازات المبتدئة ، يمكن أن يؤدي إلغاء رأس الشحن إلى تقليل تكلفة الهواتف الذكية. وبالتالي ، سيصبحون أكثر بأسعار معقولة ويجعلون منافسة شديدة للنماذج الصينية. بصراحة ، هذا ليس بالغ الأهمية. نعني أنه إذا قام شخص ما باستبدال هاتفه الذكي الحالي ، فعلى الأرجح ، فإن الشاحن القديم سيتطابق مع الهاتف الجديد. وإذا اشترى شخص هاتفًا للمرة الأولى ، فمن المحتمل أن يكون هناك شخص في العائلة لديه شاحن. للنماذج الراقية ، هذه حالة أخرى. ربما يدعم هاتف ذكي معين الشحن السريع بقدرة 45 وات ، ولا يأتي إلا برأس شحن بقدرة 25 وات. إذا كنت ترغب في تجربة طاقة شحن أعلى ، فأنت بحاجة إلى شراء رأس شحن سريع خاص بشكل منفصل. نتيجة لذلك ، يصبح رأس الشحن الأصلي مفيدًا.

في الوقت الحاضر ، لم ترد شركة Samsung على هذا الخبر. ولكن إذا تبنى المزيد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية هذه الإستراتيجية في المستقبل ، فقد يؤدي ذلك إلى تغيير عادات استخدام الهواتف الذكية لدينا.

ومع ذلك ، هناك أسباب أخرى وراء هذا النهج. لنأخذ الأمر مع قضية iPhone 12. تكلفة المواد لسلسلة iPhone 12 أعلى بكثير. من أجل الحفاظ على سعر iPhone 12 (مثل iPhone 11) ، سيقوم iPhone 12 بإلغاء سماعات الرأس والشاحن.

على أي حال ، أثار هذا ضجة كبيرة في السوق. تكهن العديد من المستخدمين بأن هذا ربما يكون السبب في الترويج لملحقات الشحن السريع 20 وات. تذكر أن هذا هو الحال بعد حساب مقبس سماعة الرأس 3.5 ملم. كان هناك ترقية جماعية لسماعات AirPods. يجب أن تعلم أن أرباح AirPods كانت عالية تصل إلى 50 ٪. يعتقد المحللون أن مبيعات سماعات آبل ستصل إلى 15 مليار دولار في عام 2020. حسنًا ، إذا لم يكن iPhone 12 يحتوي على شاحن ، فسيحدد السعر ما إذا كان المستهلك سيدفع.


google-playkhamsatmostaqltradent