recent
أخبار ساخنة

اطلاق هاتف شاومى الاقوى MI 10 EXTREME EDITION يوم 11 اغسطس للقادم

الصفحة الرئيسية
هاتف شاومي الاحدث MI 10 EXTREME EDITION

بدأ الأسبوع بإعلان Xiaomi عن رغبتها في استضافة حدث الذكرى العاشرة. ستقام في 11 أغسطس وتعتزم عرض منتجاتها الجديدة هناك. كان المطلعون هم أول من توقعوا Xiaomi Mi 10 Pro Plus من بين هذه المنتجات. تم تأكيد توقعاتهم ، باستثناء اسم الهاتف الذكي الجديد.

Xiaomi Mi 10 Pro Plus

أعلنت الشركة رسميًا اليوم أنها تعتزم عرض الإصدار Xiaomi Mi 10 Extreme Commemorative Edition في 11 أغسطس. الهاتف الذكي الجديد له اسم طويل ، وكل ذلك بسبب الرغبة في التأكيد على حصرية "النسخة التي لا تنسى". شرح اختيار اسم المنتج الجديد ، قال رئيس شركة Lei Jun إن هذا الهاتف الذكي "مخصص لتوقعات عشاق Xiaomi". ويضيف أنه "لك ولعشر سنواتنا المشتركة".

MI 10 EXTREME EDITION فى 11 اغسطس للقادم

يجب أن يصل الهاتف الذكي والحصري الذي لا يُنسى مع شاشة AMOLED مقاس 6.67 بوصة بدقة FullHD + ومعدل تحديث 120 هرتز ، مع شريحة Snapdragon 865/865 + ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 12 غيغابايت ، وما يصل إلى 512 غيغابايت من الذاكرة الداخلية و 4500 مللي أمبير في الساعة البطارية. يجب أن تدعم شريحة الهاتف الذكي الشحن السريع بقوة 120 وات ، وهناك متطلبات مسبقة للاعتقاد بأن هذا سيكون أول هاتف ذكي مزود بتقنية Quick Charge 5 الجديدة من Qualcomm. تشمل الميزات الفريدة المحتملة للنموذج دعم الشحن اللاسلكي بقوة 55 واط.

يبقى اللغز الذي توصلت إليه الشركة فيما يتعلق بالكاميرا الرئيسية. لا يمكن لمنتج Xiaomi المتميز الحصول على وحدات متواضعة. يؤكد شخص ما أن مستشعر 108 ميجابكسل سيعمل كجهاز استشعار رئيسي في الخلف ، ولكن هناك من يوجهنا إلى عدسة بدقة 48 ميجابكسل. ما تصوره Xiaomi أخيرًا ، سنكتشف بالضبط الثلاثاء المقبل.

وفقًا لـ "محطة الدردشة الرقمية" المطلعة ، في وثائق الاعتماد الخاصة بـ TUV Rheinland ، ظهرت بطارية هاتف ذكي جديد من Xiaomi. (في الوثيقة نفسها ، هناك ذكر للانتماء إلى العلامة التجارية MI). سعتها 2 * 2250 مللي أمبير. وفقًا للمصدر الصيني ، سيتم استخدام هذه البطارية في تقنية خلايا البطارية المزدوجة في الرائد القادم - Mi 10 Pro Plus. سيكون يعادل 4500mAh.

ترجع الحاجة إلى تقسيم البطاريات إلى قسمين إلى استخدام الشحن فائق السرعة. وفقًا لمصادر مختلفة ، سيدعم Xiaomi Mi 10 Pro Plus الشحن بسرعة 120 واط. أيضًا ، يجب أن يصل النموذج مع شاشة AMOLED بمعدل إطارات 120 هرتز. بالإضافة إلى كاميرا 48-megapixel و Snapdragon 865 SoC (وفقًا لمصادر أخرى - MediaTek Dimensity 1000+). سيكون العرض الأول لـ Mi 10 Pro Plus في 11 أغسطس.

الجدير بالذكر أن شاحن Mi 10 Pro Plus قد حصل على شهادة 3C من قبل. تشير المعلومات إلى أن طاقة خرج شاحن Mi 10 Pro Plus وصلت إلى 120 واط. وهو أيضًا هاتف Xiaomi المحمول ذو أعلى طاقة شحن.

المصدر .
google-playkhamsatmostaqltradent