recent
أخبار ساخنة

هاتف بوكو الذكي الجديد يأتي بشاشة OLED ومعدل تحديث 120 هرتز

الصفحة الرئيسية
هاتف بوكو القادم

أحدثت POCO ثورة في عالم الهواتف الذكية من خلال تقديم Pocophone F1 الذي يتميزباقوى معالج لعام 2018 وبسعر معقول للغاية  كانت الشركة تعاني من توقف عام 2019 بالكامل ولكنها قررت العودة هذا العام بالعديد من الهواتف والتى تسببت فى خيبة امل لانها مجرد اعادة تسمية لهواتف شاومي .

أول هاتف ذكي POCO تم إصداره هذا العام كان Poco X2 الجهاز عبارة عن إعادة تسمية العلامة التجارية Redmi K30 4G  وهو جهاز جيد للعملاء متوسطي المدى  كان الجهاز الثاني هو POCO F2 Pro الذي طال انتظاره  لكنه لم يكن سوى جهاز Redmi K30 Pro الذي أعيد تسميته  الجهاز الثالث الذي تم إطلاقه في الهند هو Poco M2 Pro هذا الجهاز  في الواقع   ليس إعادة تسمية مباشرة   لكنه لا يزال قريبًا جدًا من Redmi Note 9 Pro Max.

هاتف جديد من بوكو ام اعادة تسمية .

شارك المتحدث العالمي بعض التلميحات على حسابه على Twitter على الرغم من حذف بعض هذه التغريدات   إلا أن إحدى التغريدات المتبقية كانت تشير إلى حب بوكو لـ "هرتز". وفقًا للشائعات  ستكشف العلامة التجارية قريبًا عن هاتف ذكي جديد بشاشة عرض معدل تحديث 120 هرتز و OLED  تشمل المواصفات الأخرى المشاع معالج Snapdragon 765G وشحن سريع 33 واط وكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل  على الرغم من أن هذه المواصفات تبدو واعدة جدًا  

مع هذه المواصفات المذكورة أعلاه يمكن بسهولة أن يكون هذا الجهاز منافسًا جيدًا لـ OnePlus Nord. تحقق الشركة الفرعية لشركة Xiaomi نجاحًا كبيرًا ولكنها تحتاج لهاتف مثل بوكو فون اف 1 .

google-playkhamsatmostaqltradent