recent
أخبار ساخنة

يعمل التحديث الأمني الجديد في أكتوبر 2020 على إصلاح الكثير من مشكلات GOOGLE PIXEL القديمة

الصفحة الرئيسية

 

يعمل التصحيح الأمني الجديد في أكتوبر 2020 على إصلاح الكثير من مشكلات GOOGLE PIXEL القديمة

يُعتقد أن أجهزة Google Pixel من أكثر الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android تطوراً من حيث البرامج  لأن Google هي التي تقوم بتطوير نظام التشغيل Android OS. ومع ذلك تظهر الممارسة أن هذا ليس صحيحًا تمامًا تم تأكيد ذلك من خلال تصحيح أمان Android لشهر أكتوبر والتي جلبت أيضًا العديد من الإصلاحات لأجهزة Pixel التي أزعجت أصحابها لفترة طويلة.

 تجدر الإشارة إلى وجود مشكلة تؤثر على جميع الطرز بدءًا من Pixel 2. حلقة عند تشغيل الهاتف الذكي (يُعرف أيضًا باسم bootloop)  والتي لا تسمح لك بتسجيل الدخول حتى يتم تفريغ الهاتف الذكي إلى 0 ٪. أيضًا قبل إصدار التحديث عانت جميع أجهزة Pixel من "مكالمات كتم الصوت غير المقصودة" وإيماءة نظرة عامة غير عاملة في المشغل.

أخيرًا  تلقت الطرز من Pixel 3 إلى Pixel 4a إصلاحًا لوظيفة التدوير التلقائي وتلقى الأخير زيادة في الحساسية عند استخدام واقيات الشاشة وتحسين نظام السطوع التلقائي التي لم تكن تعمل بشكل صحيح. كما ترى فإن العديد من المشكلات المذكورة أعلاه ليست غير مهمة على الإطلاق ومن شبه المؤكد أنها لا تتوافق مع حالة الهواتف الذكية التي تحتوي على أكثر البرامج خالية من العيوب.

اليك المشكلات الى يقوم التحديث بحلها .

التحديث الأمني الجديد في أكتوبر 2020

المصدر .

google-playkhamsatmostaqltradent