recent
أخبار ساخنة

شركة Acer تقدم Acer Halo هو مكبر صوت ذكي يعمل بنظام مساعد Google مع صوت DTS

الصفحة الرئيسية

 

Acer Halo speaker

انضمت شركة أيسر إلى مجموعة السماعات الذكية بعرض أول مذهل  Acer Halo . المتحدث  الذي يصل إلى الأرفف الأمريكية في أوائل عام 2021 ، هو من بين أول من قدم معالجة الصوت DTS بسعر متواضع بشكل مدهش ، مما يمنحه ميزة تنافسية على المنافسة.

تعد Halo بتقديم "صوت عالي الجودة يتم عرضه بزاوية 360 درجة لملء أي غرفة". ولإضافة مرئيات إلى هذا الصوت توجد مصابيح RGB على القاعدة وشاشة نقطية قابلة للتخصيص خلف نسيج السماعة. سيتطلب ذلك تطبيقًا إضافيًا يجب أن يكون جاهزًا في الوقت المناسب للإصدار والذي سيتيح لك تكييف هذه الشاشة لتكون ساعة أو توقعات الطقس أو رمز تعبيري أو صورة منقطة أخرى ولكنها محفزة.

يشير Acer إلى أنه يمكن إطفاء الأضواء والشاشة  ولكن الأهم من ذلك هناك أيضًا شريط تمرير للميكروفون إذا كنت تريد بعض الخصوصية. تغطي عناصر التحكم الأخرى الموجودة أعلى الوحدة Play / Pause و Volume +/- وزر مساعد Google الذي يعمل أيضًا بمثابة تحكم في الطاقة. لا يجب أن تحتاج إلى هذا الأخير ، بفضل الميكروفونات بعيدة المجال للتحكم الصوتي.

لا تزال هناك بعض الأشياء التي تظل غامضة حول Halo - حجمها ووزنها الدقيق (نعتقد أنها تبدو بحجم OG Amazon Echo) وما إذا كان يمكن إقران وحدتين من أجل مصفوفة استريو (نفترض أنه تم تكوين معظم مكبرات صوت مساعد Google لهذا الغرض).

بافتراض صحة هذه الأحاسيس (وسنقوم بتحديث هذه المقالة عندما نعرف المزيد) ، يبدو هذا بمثابة إدخال قوي إلى دليل مساعد Google التابع لجهة خارجية.

سيتم  إطلاق Acer Halo في أمريكا الشمالية في الربع الأول من عام 2021  بسعر 109 دولارات ، لكن القراء الأوروبيين المحظوظين قد يجدونها في المخزون في الوقت المناسب لعيد الميلاد. يمكن العثور على الأسهم الأولية على موقع Acer الإلكتروني.



google-playkhamsatmostaqltradent