recent
أخبار ساخنة

شاومي تقدم تقنية جديدة تجربة افضل فى الالعاب

الصفحة الرئيسية

 

RAMDISK

قبل أقل من عقد من الزمان  كانت ذاكرة الوصول العشوائي سعة 1 جيجابايت تعتبر جيدة على الهواتف الذكية لقد تطورنا بسرعة كبيرة في عالم الهواتف الذكية تعتبر ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 6 جيجا هي المعيار للهاتف الذكي حتى الآن حيث ستجد ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي على الطرز الرئيسية للاستفادة من ذاكرة الوصول العشوائي ابتكرت Xiaomi تقنية تسمى RAMDISK.

تقوم التقنية على اساسا استخدم ذاكرة الوصول العشوائي كمخزن للقرص وباستخدام ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) كتخزين على القرص  ستحصل على أداء أسرع بكثير في التطبيق أو اللعبة المفضلة لديك نظرًا لأن التكنولوجيا جديدة  فهي متوفرة في الوضع التجريبي  إذا كان لديك Mi 10 Ultra فيمكنك استخدام هذه التقنية. بفضل ذاكرة الوصول العشوائي 16 جيجا LPDDR5.

تقنية RAMDISK


إنه سريع حقًا ولكنك أيضًا مقيد جدًا بالمساحة لا يمكنك تثبيت مجموعة كاملة من الألعاب. يمكنك حذف الألعاب التي أكملتها وتثبيت ألعاب جديدة مرة أخرى. يمكنك أيضًا نقل اللعبة إلى وحدة التخزين الداخلية من ذاكرة الوصول العشوائي نظرًا لأنك لا تريد أن تفقد أي بيانات لأن إعادة تشغيل الجهاز سيؤدي إلى حذف جميع الألعاب المثبتة على ذاكرة الوصول العشوائي لكن السرعة التي يقدمها تستحق العناء .

المصدر .

google-playkhamsatmostaqltradent