recent
أخبار ساخنة

سامسونج ستطلق هاتف GALAXY S21 ULTRA بقلم S PEN .

الصفحة الرئيسية

 


ذكرت وسائل الإعلام الكورية الجنوبية  نقلاً عن مخبرين مطلعين على دراية بخطط Samsung  أن الشركة اتخذت قرارًا بتزويد خطها الرئيسي من هواتف Samsung Galaxy S الذكية بقلم لأول مرة في العام المقبل  وعلى طراز Galaxy S21 Ultra بالضبط.

في السابق  تم استخدام قلم S Pen فقط في خط Galaxy Note  ولكن هذا الصيف كانت هناك شائعات أولية بأن عملاق التصنيع في كوريا الجنوبية يخطط لتنفيذ تغييرات كبيرة في قسم الهواتف الذكية.

أصبح معروفًا مؤخرًا أن Samsung غيرت استراتيجيتها وتركز الآن على تطوير الهواتف الذكية بشاشات قابلة للطي. نتيجة لذلك  ستأتي الأجهزة الرئيسية الحقيقية بشاشات قابلة للطي في خط Galaxy Z  بينما ستضعف خطوط Galaxy S و Galaxy Note بشكل ملحوظ من حيث الميزات والأداء. على هذه الخلفية ، سيكون Samsung Galaxy S21 المزود بقلم جذاب للغاية حتى على خلفية طرازات Samsung القابلة للطي التالية.

وبحسب تقرير إعلامي كوري  ستتضمن سلسلة Galaxy S21 طرازات Galaxy S21 و Galaxy S21 + و Galaxy S21 Ultra. في الوقت نفسه ، سيتم تجهيز الطراز الأكبر فقط - Galaxy S21 Ultra بقلم S Pen. تضيف المصادر أيضًا أن Galaxy S21 Ultra سيصل مع قلم S Pen لجذب انتباه محبي خط Galaxy Note.

ستكشف كوالكوم عن الجيل التالي من منصة الهاتف المحمول الرائدة Snapdragon 875 في وقت لاحق من هذا العام. ستكون Samsung و Oppo و Xiaomi أول الشركات التي تطلق الهواتف الذكية استنادًا إلى Snapdragon 875. وستحصل بعض طرازات Galaxy S21 على هذه الشريحة.

المصدر .
google-playkhamsatmostaqltradent