recent
أخبار ساخنة

اول هاتف من شاومي بمعالج كوالكم الاحدث SD 875 SOC هو mi 11

الصفحة الرئيسية

mi 11


إذا تبين أن Samsung Galaxy S21 هو أول هاتف ذكي يعتمد على منصة Snapdragon 875 فإن Xiaomi Mi 11 سيكون أول هاتف ذكي صيني يعتمد على Snapdragon 875.

سيكون MI 11 أول هاتف صيني يعتمد على SD 875 SOC

تم الإعلان عن ذلك من قبل مصدر صيني مطلع تم بالفعل تأكيد تسريباته عدة مرات سيصبح Mi 11 نموذجًا حصريًا مع Snapdragon 875 لفترة من الوقت نظرًا لعلاقات Xiaomi الوثيقة الطويلة مع Qualcomm  فمن السهل تصديق ذلك.
ومن الواضح أننا لا نتحدث عن حقيقة أن كوالكوم ستحتفظ بمعالج Snapdragon 875 الخاص بشركة Xiaomi ، ولكن ببساطة ستتلقى Xiaomi النظام الأساسي الجديد للشركة الأمريكية قبل الباقي.

سيتم اصدار معالج SNAPDRAGON 875 SOC في الأول من ديسمبر .

قد يتم الكشف عن Snapdragon 875 SoC في الأول من ديسمبر. قال المطلع من الداخل Roland Quandt إن شركة Qualcomm أرسلت دعوة إلى وسائل الإعلام لحضور حدث مجدول في اليوم الأول من شهر ديسمبر.
بالنظر إلى أن Snapdragon 865 تم الكشف عنه في أوائل ديسمبر من المحتمل أن تستخدم Qualcomm حدث ديسمبر هذا العام للإعلان عن شركة نفط الجنوب الرائدة الجديدة.

الفرق بين معالج Snapdragon-875 ومعالج  Snapdragon-865

قالت بعض المصادر أن Snapdragon 875G من المرجح أن يكون SD875 Plus ولكن بالمقارنة مع الروتين السابق (الإصدار Plus يزيد بشكل طفيف من سرعات ساعة وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات مقارنة بالإصدار العادي مما يؤدي إلى تحسن بسيط في الأداء) ، سيكون معدل الترقية أكبر. لذلك هناك كل الأسباب التي تجعلنا نعتقد أن شركة Qualcomm قد تبدأ في إطلاق إصدارات خاصة من رقائقها الرئيسية التي تركز على الألعاب.

بدأت شركة Samsung في إنتاج كميات كبيرة من SD875 على خط الإنتاج في كوريا الجنوبية باستخدام معدات EUV. ستستخدم نفس عملية TSMC 5nm لإنتاج Apple A14 و Huawei Kirin 9000.

بالإضافة إلى معالج Snapdragon-875 كما سيتعاقد خط إنتاج المعالجة 5 نانومتر من سامسونج مع مودم Snapdragon X60 و Exynos 1000.

المصدر .

google-playkhamsatmostaqltradent