recent
أخبار ساخنة

شركة كوالكم تحدد الموعد الرسمي للاعلان عن معالج Snapdragon 875 يوم 1 ديسمبر القادم

الصفحة الرئيسية

 

Qualcomm traditionally launches its next-gen flagship chipset at its yearly conference in Hawaii, taking place at the beginning of December. Despite the overall COVID-19-related uncertainties, the chip company will stick to its usual schedule, announcing this year's event for December 1-2 and that’s when we expect to see the Snapdragon 875.

تستعد كوالم للاعلان عن شرائح الجيل التالي الرئيسية في مؤتمرها السنوي في هاواي الذي يعقد في بداية ديسمبر على الرغم من الشكوك العامة المتعلقة بـ COVID-19  ستلتزم شركة الرقائق بجدولها المعتاد  حيث ستعلن عن حدث هذا العام في 1-2 ديسمبر ،وذلك عندما نتوقع رؤية Snapdragon 875.

نشرت Qualcomm التاريخ على ملفها الشخصي على Weibo  وكان رئيس Xiaomi China أول من شاركه حماسه  أكد Lu Weibing أن الهواتف الرائدة القادمة للشركة ستكون من بين الهواتف الأولى في السوق مع Snapdragon 875.

قد يظهر Snapdragon 775G العلوي من الفئة المتوسطة لأول مرة في هذا الحدث. نتوقع أن تكون هذه شرائح 5 نانومتر  في حين أن Snapdragon 875 سيكون أول من يستخدم نواة وحدة المعالجة المركزية الجديدة فائقة القوة من ARM.

المصدر .

google-playkhamsatmostaqltradent