recent
أخبار ساخنة

ثلاثة اصدارات جديدة لسلسة ريدمي نوت 9 فى نوفمبر

الصفحة الرئيسية

 

ريدمي نوت 9

بعد النجاح الكبير لسلسة ( ريدمى نوت 9 ) Xiaomi REDMI NOTE 9 فى السوق العالمي والسوق المصري باصدراتة المتعددة ومنها على سبيل التذكير ريدمي نوت 9 وريدمى نوت 9 برو وريدمى نوت 9 اس تستعد الشركة لطرح ثلاثة نماذج جديدة بمواصفات اقوى . 

3 موديلات جديدة من REDMI NOTE 9 .

تمت مشاركة المعلومات حول هذا من قبل محطة الدردشة الرقمية المعروفة والتي تدعي أن ثلاثة أجهزة جديدة ستظهر في منتصف نوفمبر للأسف فيما يتعلق بتسمية الأجهزة لا يوجد وضوح هنا ليس لدينا أيضًا خصائص تقنية مفصلة للمنتجات الجديدة ونقتصر على ذكر تفاصيل واحدة فقط - سيحصل أحد الوافدين الجدد على مستشعر Samsung ISOCELL Bright HM2 بدقة 108 ميجابكسل ويمثل مستشعر سامسونج الجديد اعلى تقنية توصلت اليها سامسونج فى مجال الكاميرات الذكية .

وفي الوقت نفسه منذ وقت ليس ببعيد تم تسجيل هواتف Redmi الذكية بأرقام الطراز M2007J22C و M2007J17C في إحدى هيئات إصدار الشهادات الصينية حيث تلقى أولهم دعمًا للشحن السريع بقوة 22.5 واط  والثاني عند 30 واط  وكلاهما سيكون قادرًا على العمل في شبكات 5G .

اما بالنسبة للمعالجات المتوقعه فى الالاصدارات الجديدة ستقدم شاومي للاصدار الاقوى معالج كوالكم الجديد Snapdragon 750G لا نعرف ما إذا كنا نتحدث بالضبط عن تلك النماذج التي ستصبح جزءًا من عائلة Redmi Note 9.

الاعلان عن هاتف شاومي الجديد Redmi K40 قريبا .

تقول المصادر أن Xiaomi تستعد حاليًا لإطلاق خط جديد من الهواتف الذكية تحت علامة Redmi التجارية والتي ستطلق عليها ( ريدمي كي 40 ) Redmi K40 من المفترض أن يتم الإعلان في ديسمبر.

تلقت سلسلة Redmi K30 الناجحة للغاية التي تم تقديمها في نهاية العام الماضي العديد من الطرز المختلفة التي تأتي في نطاقات أسعار مختلفة ربما تنوي الشركة التحرك في نفس الاتجاه العام المقبل.

قبل الإعلان الرسمي عن أول هاتف ذكي للخط الجديد تم رصد الجهاز على الويب حصل هاتف Xiaomi الذكي برقم الطراز M2011K2C بالفعل على شهادة في الصين  تدعي المصادر أننا نتحدث عن ( ريدمي كي 40 )  Redmi K40 يعتمد الجهاز على معالج من شركة كوالكم  Qualcomm Snapdragon SoC والذي لم يتم الإعلان عنه بعد.

وفقًا للتقارير السابقة سيعتمد الهاتف الذكي على المعالج الجديد من كوالكم والذى تم الاعلان عنه  Qualcomm Snapdragon 775G . يجب على الشركة إطلاق هذه المنصة إلى جانب Snapdragon 875 SoC الرائد في أوائل ديسمبر.

من مواصفات هاتف شاومي السابق ( ريدمي كي 30 ) Redmi K30 5G أول هاتف ذكي يشغل Snapdragon 765G ومن المفترض أن يحصل خليفته على Qualcomm Snapdragon 775G أولاً. أما بالنسبة إلى معالج كوالكم الرائد فى نهاية 2020 معالج Snapdragon 875  فيجب استخدامه في ( ريدمي كي 40 برو ) Redmi K40 Pro.

google-playkhamsatmostaqltradent