recent
أخبار ساخنة

صور ومواصفات موبايل هواوي HUAWEI P50 PRO القادم

الصفحة الرئيسية

موبايل هواوي القادم HUAWEI P50 PRO

الصورة الأولى للهاتف HUAWEI P50 PRO القادم .

ظهرت اليوم على الويب الصورة الأولى للهاتف الذكي الرائد القادم من Huawei  والذي من المفترض أن يُطلق عليه اسم Huawei P50 Pro على الرغم من أن هذه العروض غير رسمية ، فقد تم إنشاؤها بناءً على صور من براءة اختراع تم تسجيلها بواسطة Huawei وبالتالي فإن التصميم في الصورة ليس بلا أساس تمامًا .

من الصورة المسربة لهاتف Huawei P50 Pro القادم نلاحظ ان الاختلاف فى التصميم سياتى فى تصميم الكاميرا الخلفية فى الفترة السابقة  كانت هناك تقارير تفيد بأن Huawei تخطط لإطلاق السلسلة الرائدة التالية من الهواتف الذكية في النصف الأول من عام 2021وستستخدم شركة Huawei معالج Kirin 9000 SoC لهاتف Huawei P50 .

ومن التسريبات السابقة ايضا عن مواصفات موبايل Huawei P50 Pro . يذكر التقرير أن موردي شاشات Huawei P50 هم Samsung Display و LG Display. على ما يبدو إنهم يستعدون الآن للإنتاج. يضيف المصدر أيضًا أن Samsung Display و LG Display ستوفران بالتأكيد شاشات Huawei P50 .

مشكلة الحظر الامريكي واثرها السلبي علي مبيعات شركة هواوي 

عانت Huawei من تأثير كبير في قسم الهواتف الذكية بسبب الحظر الذي تفرضه الحكومة الأمريكية على الشركة في كل من واجهة الأجهزة والبرامج. الحظر موجود منذ عام 2019 وتمكنت الشركة من تحمل تبعاته ومع ذلك أصبحت الأمور أكثر تعقيدًا بعض الشيء في عام 2020. فقدت الشركة الوصول إلى قسم شرائح HiSillicon الخاص بها. TSMC المورد الفعلي لرقائق 5 نانومتر لا يمكنه التعامل مع الشركة بعد الآن. لا تزال Huawei تبذل قصارى جهدها للبقاء على قيد الحياة في قطاع الهواتف الذكية وقد أصدرت مؤخرًا سلسلة Huawei Mate 40 كأحدث الأجهزة التي تحتوي على شرائح Kirin. الآن ، ستحتاج الشركة إلى الاعتماد على صانعي شرائح الطرف الثالث لمواصلة جلب الشركات الرائدة إلى السوق. على الرغم من المشاكل ، لا تزال الشركة تعتزم إطلاق هواتف Huawei P50 الرائدة في النصف الأول من عام 2021.

وفقًا لتقرير صادر عن TheElec تخطط Huawei لإطلاق التكرار التالي لسلسلة P في النصف الأول من عام 2021. ويشير التقرير أيضًا إلى أنه من المحتمل أن تستخدم Huawei مجموعة شرائح Kirin 9000 القائمة على 5 نانومتر هذه مفاجأة  بعد كل شيء كانت التقارير تشير إلى أن Huawei وجهت كل التوريد إلى سلسلة Mate 40. صرح الرئيس التنفيذي لشركة Huawei Consumer Business  يو ريتشارد  في بيان سابق أن سلسلة Huawei Mate 40 قد تكون آخر من يستخدم معالج Kirin SoC.

المصدر .

google-playkhamsatmostaqltradent