recent
أخبار ساخنة

للاسف لن تقوم شركة نوكيا بأطلاق NOKIA 9.3 PUREVIEW هذا العام

الصفحة الرئيسية

لن تقوم شركة نوكيا بأطلاق NOKIA 9.3 PUREVIEW هذا العام

 شركة نوكيا لن تقوم بأطلاق موبايل NOKIA 9.3 PUREVIEW هذا العام .

قامت نوكيا بتحديث تشكيلة هواتفها الذكية الجديدة وكان من المتظر بشدة ان تقوم باطلاق هاتف NOKIA 9.3 PUREVIEW قبل نهاية عام 2020 وللاسف لن تقوم الشركة بذلك بعد العديد من التاجيلات . فى البداية كانت هناك تسريبات تقول ان الهاتف قادم فى شهر سبتمبر وللاسف لم يتم أطلاق الهاتف 
ثم كان هناك تسريب آخر يفيد بإطلاق Nokia 9.3 PureView مع Nokia 7.3 و Nokia 6.3 في نوفمبر. الآن نحن في نهاية نوفمبر ويبدو من غير المرجح أن تقوم الشركة بإطلاقه. ليس فقط الرائد  تم تأجيل العديد من أجهزة نوكيا هذا العام.

فقط خذ Nokia 8.3 5G كمثال. تم الإعلان عنه في مارس وتم إطلاقه بعد ستة أشهر لماذا تؤخر شركة Tech Giant إطلاقها الرائد؟ أليست جاهزة بعد؟ حسنًا  لا أعتقد أن هذا هو الحال جاء تقرير من NokiaPowerUser ذكر أن الهاتف الذكي في المراحل النهائية. جاء التقرير في أيلول (سبتمبر) واستغرق ما يقرب من شهرين.

المواصفات المتوقعة لهاتف NOKIA 9.3 PUREVIEW

من المواصفات المتوقعة أن يأتي الرائد ببعض الميزات الجذابة. تم تسريب أنه قد يكون الهاتف الذكي الثاني المتاح تجاريًا بكاميرا تحت الشاشة بخلاف هذه الميزة المستقبلية كان من المتوقع أيضًا أن يأتي الهاتف الذكي بكاميرا خماسية بدقة 108 ميجابكسل قادرة على تسجيل فيديو بدقة 8K. ليس ذلك فحسب ، بل ذكر أيضًا أن الهاتف الذكي سياتى بشاشة تدعم معدل تحديث اطارات 120 هرتز .

وعند الانتقال عن الى الاداء كان من المتوقع ان ياتى الهاتف مع معالج كوالكم الافضل Snapdragon 865. لكننا نعلم الآن أن إطلاق Snapdragon 875 قريب جدًا. سوف يقفز بشكل كبير من Snapdragon 865 لأنه سيعتمد على معمارية 5 نانومتر. سنحصل على عدد كبير من الأجهزة مع هذه الشرائح الرئيسية العام المقبل. وستتضمن سرعات شحن قصوى أيضًا. ولكن فى اعتقادى الشخصى ان تاخرت نوكيا اكثر من ذلك فلن يكون للهاتف قيمة تضاف الى المتاح حاليا .

المصدر .

google-playkhamsatmostaqltradent