recent
أخبار ساخنة

تم الإعلان عن هاتف OPPO X 2021 بشاشة قابلة للف SCROLL SCREEN .

الصفحة الرئيسية

 

OPPO X 2021 SCROLL SCREEN CONCEPT

تم الإعلان عن هاتف OPPO X 2021 بشاشة قابلة للف

ما الحيل الجديدة التي يمكن أن تلعبها الهواتف الذكية بعد الأشكال المستقيمة والمنحنية والمطوية؟ في مؤتمر OPPO Future Technology أعلنت الشركة رسميًا عن آلة مفهوم شاشة التمرير OPPO X 2021. إنه يجلب شكل هاتف ذكي جديد تمامًا يمكن طيه مثل تمرير صورة بدون تجاعيد

هاتف OPPO X 2021

قالت الشركة إن آلة مفهوم شاشة التمرير OPPO X 2021 هي أحدث نتيجة لاستكشافها لشكل الهاتف الذكي يأتي مزودًا بشاشة تمرير مرنة OLED بدون خطوات بحد أدنى 6.7 بوصة وبحد أقصى 7.4 بوصة.

بالمقارنة مع شاشة الطي الحالية  يمكن لشاشة التمرير تحقيق تعديل أقل بين الحد الأدنى والحد الأقصى للحجم. سيؤدي ذلك إلى زيادة احتمالات الإنتاجية والترفيه والاستخدام اليومي يمكنك الاستمتاع بتجربة شاشة كبيرة عند مشاهدة الأفلام والقراءة  بالإضافة إلى ملء الشاشة أثناء ممارسة الألعاب يمكنك أيضًا عرض مربعات حوار الرسائل في المنطقة الموسعة .

OPPO X 2021

يجب على OPPO التركيز على تطوير مجموعة جديدة من التقنيات لا سيما هيكل البكرة. لهذا السبب طور مهندسو OPPO الإنشائيون مخطط طاقة "Roll Motor" والذي ينتج قوة ثابتة من خلال محركي دفع مدمجين . يتم استخدامه مباشرة لتوسيع وسحب الشاشة. لذلك يتم الضغط على الشاشة بشكل متساوٍ أثناء الحركة ويمكن أن تمنع الشاشة بشكل فعال من التلف عند الضغط عليها فجأة.

عندما يتم إغلاق الشاشة  يمكن تقسيم المنصتين بسلاسة إلى نفس المستوى عندما يتم فتح الشاشة  تنزلق إحدى المنصات بشكل متزامن وتدعم المنصات اليمنى واليسرى الشاشة غير المطوية للحفاظ على سلاسة الشاشة.

التقنية الأساسية الثالثة هي صفائح إطار المنطقة الديناميكية لشاشة Warp Track ذاتية التطوير إنها تستخدم الفولاذ عالي القوة للغاية كمادة رئيسية أنحف جزء هو 0.1 مم فقط. مع النمط الخطي المحفور على السطح الرقائقي  فإنه يوفر فرضية كافية من الدعم. لا يتم زيادة مرونة الانحناء للشاشة.

أثناء تطوير هذا المنتج ذكرت OPPO أنها جمعت عددًا كبيرًا من براءات الاختراع  وحصلت على ما مجموعه 122 براءة اختراع ، بما في ذلك 12 براءة اختراع أساسية تتعلق بآلية البكرة.

المصدر .

google-playkhamsatmostaqltradent