recent
أخبار ساخنة

هاتف Oppo القادم سيكون من المستقبل بتصميم قابل للتمدد.

الصفحة الرئيسية

 

OPPO IS WORKING ON A SMARTPHONE WITH A STRETCHABLE DESIGN

هاتف Oppo القادم سيكون من المستقبل بتصميم قابل للتمدد.

ستعقد شركة Oppo مؤتمر تكنولوجيا المستقبل 2020 (OPPO INNO DAY 2020) في Shenzhen من 17 إلى 18 نوفمبر 2020. في المؤتمر سيتم إطلاق 3 منتجات مفاهيمية ومجموعتين من الأنظمة التقنية رسميًا. اليوم ، قامت شركة Oppo بتسخير هاتف Oppo المفهوم رسميًا قائلة "شاشة كبيرة؟ الشاشة الصغيرة؟ شاشة لانهائية؟ في المستقبل قد يتمكن هاتفك من التراجع بحرية ". يشير هذا إلى أن شركة Oppo تعمل على هاتف ذكي بتصميم قابل للتمدد وبالتأكيد لن يأتي في أي وقت قريب.

هاتف جديد من اوبو قابل للتمدد


كما أصدر المسؤول ملصقًا يظهر ركنًا من أركان الهاتف وهو أمر مميز للغاية. النقطة المهمة هي أن إطار الجهاز أعلى بكثير من الشاشة كان هناك تسجيل براءة اختراع من Oppo يوضح تفاصيل هاتف ذكي قابل للسحب. يوضح هذا أيضًا أن شركة Oppo تعمل على ما يبدو على تطوير هاتف ذكي قابل للسحب.

ايضا خمّن المدون الرقميDigitalChatStation أن مفهوم هاتف Oppo سيتبنى "شاشة تمرير سحابية" ، ويمكن تمديد الشاشة أفقيًا. بالطبع لا يزال من غير المؤكد تصميم الشاشة الذي يستخدمه هاتف Oppo. 

OPPO IS WORKING ON A SMARTPHONE WITH A STRETCHABLE DESIGN


إطلاق نظارات OPPO AR 2 في 17 نوفمبر

يتجه سوق الأجهزة القابلة للارتداء في عام 2020 بفضل الطلب الكبير على الساعات الذكية وسماعات الأذن TWS. هناك مكانة خاصة في هذا القطاع تجذب أيضًا الكثير من العملاء سوق نظارات الواقع المعزز. في محاولة للاستحواذ على شريحة من هذا السوق  تستعد شركة Oppo لإطلاق نظارات OPPO AR 2 الجديدة في 17 نوفمبر. ستعقد الشركة مؤتمر OPPO Future Technology لعام 2020 في Shenzen. إنه حدث سنوي يكشف فيه العملاق عن بعض من أحدث التطورات التكنولوجية. كما يكشف عن التقنيات المستقبلية التي يقدمها فريق البحث والتطوير التابع لها ويثير اهتمامها. نشرت الشركة اليوم إعلانًا تشويقيًا يشير إلى وصول أداة AR الجديدة.

 ستعرض OPPO تقنية فيديو FDF كاملة الأبعاد في هذا الحدث.  سيوفر نظام إدارة ألوان كامل الارتباط وسيكشف عن ثلاثة منتجات مفاهيمية. الآن كشفت الشركة عبر حسابها على Weibo أنه سيتم الكشف عن الجيل الثاني من نظارات الواقع المعزز في مؤتمر Future Technology. يُظهر الملصق الدعائي أن نظارات OPPO AR 2 الجديدة ستوفر تجربة مريحة لمستخدميها. إنه منتج خفيف الوزن به كاميرتان في زاويتي العدستين. من المحتمل أن تمنح إحدى الكاميرات الطاقة لنظام AR.

المصدر .

google-playkhamsatmostaqltradent