recent
أخبار ساخنة

تحديث جديد لموبايل REDMI NOTE 9 PRO تحديث MIUI 12 استنادًا إلى Android 11

الصفحة الرئيسية

 

REDMI NOTE 9 PRO RECEIVES MIUI 12 UPDATE BASED ON ANDROID 11

تحديث جديد لموبايل REDMI NOTE 9 PRO تحديث MIUI 12 استنادًا إلى Android 11

مرة أخرى في أبريل كشفت Xiaomi النقاب عن نسخة جديدة لواجهة النظام على شكل MIUI 12. ومنذ ذلك الحين تعمل الشركة بجد لضمان تلقي جميع أجهزتها تحديثًا لـ MIUI 12. لا تشبه Xiaomi الشركات الأخرى عندما تقوم بذلك. يأتي لتحديث البرامج الثابتة الخاصة به. لا يحتاج بالضرورة إلى تحديث إصدار Android الذي يعمل تحت MIUI. ومع ذلك عملت الشركة بجد مؤخرًا لضمان حصول الهواتف الذكية التي تم إصدارها مؤخرًا على الأقل على ترقيات Android. في سبتمبر من هذا العام  طرحت Google نظام Android 11 وبدأت Xiaomi في إعادة صياغة تصميمات MIUI 12 لتكييفها مع Android 11. الآن تطرح الشركة MIUI 12 استنادًا إلى Android 11 لموبايل Redmi Note 9 Pro وموبايل Redmi Note 9S . هذه خطوة غير متوقعة بعد كل شيء يأتي التحديث لـ Note 9 Pro قبل بعض الشركات الرائدة في الشركة.

تحديث MI UI 12

التحديث جاء برقم الإصدار V12.0.1.0.RJWINXM ويبلغ حجمه 2.3 جيجابايت. وصل التصميم للمتغير الهندي من Redmi Note 9 Pro الذي يحمل الاسم الرمزي Curtana_in. لا يمكن تثبيته على Global Redmi Note 9 Pro الملقب بـ Joyeuse. بالنسبة للمستخدمين العالميين يكون هذا التحديث مناسبًا فقط إذا كان لديك Redmi Note 9S. إذا كان لديك استرداد مخصص مثل TWRP  فيمكنك تحديث هذا التحديث.

تجدر الإشارة إلى أن هذا هو أول إصدار عام لنظام Android 11 لموبيل Redmi Note 9S . لذلك قد يواجه المستخدمون بعض الأخطاء بالإضافة إلى بعض مشكلات الاستقرار  نأمل ألا تكون هذه الترقية سيئة كما كانت في Mi A3 وتحديث Android 10 الخاص به. نتوقع أن نرى Xiaomi تطرح تصميمات تدريجية في المستقبل لجعلها أكثر استقرارًا. نوصي بهذا التحديث فقط للمستخدمين ذوي الخبرة  فهو يتطلب استردادًا مخصصًا بعد كل شيء. قم بعمل نسخ احتياطية من بياناتك في حالة حدوث خطأ ما.

مواصفات موبايل redmi note 9s وموبايل redmi note 9 pro

تم إطلاق موبيل Redmi Note 9 Pro منذ شهرين في الهند وهو أحد أقوى الأجهزة متوسطة المدى التي يمكن للمال دفع ثمنها. تم إصداره أيضًا في الأسواق العالمية باسم موبايل Redmi Note 9S. إنه يحمل مجموعة شرائح Snapdragon 720G ، ومجموعة كاميرات رباعية بدقة 48 ميجابكسل ، وبطارية ضخمة تبلغ 5020 مللي أمبير في الساعة مع دعم للشحن السريع بقوة 18 وات. تم إصدار الجهاز مع MIUI 11 الذي يعمل أعلى Android 10 وتلقى بالفعل تحديثًا لـ MIUI 12. بعد بضعة أشهر فقط ، يتم الآن تحديث Android 11. نأمل أن يتم إعطاء نفس العلاج للأجهزة الأخرى قريبًا.

المصدر .

google-playkhamsatmostaqltradent