recent
أخبار ساخنة

موبايل سامسونج a52 بمعالج كوالكم SNAPDRAGON 720G SOC

الصفحة الرئيسية

موبايل سامسونج a52

هاتف سامسونج A52 قادم بمعالج SNAPDRAGON 720G

هذا العام أصدرت سامسونج ليس فقط الهاتف الذكي سامسونج A51 الذي أصبح شائعًا للغاية ولكن أيضًا اصدار موبايل سامسونج A51 5G. لا يعتمد على Exynos 9611  ولكن على Exynos 980. في وقت سابق ظهر بالفعل جلاكسي A52 5G الذي يعمل بمعالج Snapdragon 750G SoC ، والذي يدعم شبكات الجيل الخامس على الويب ولكن لم تكن هناك معلومات حول ما إذا كان سيكون هناك إصدار الهاتف الذكي الأكثر تكلفة بدون دعم 5G.

إذا حكمنا من خلال أحدث البيانات فإنها ستفعل ذلك حقًا. سيحصل طراز سامسونج A52 الأساسي على معالج  Snapdragon 720G SoC وفقًا لـ Geekbench والذي يجب أن يرضي بوضوح العديد من المشترين المحتملين. أولاً يعد Exynos 9611 قديمًا بالفعل بالنسبة لهذه الفئة وثانيًا تعني منصة Qualcomm القدرة على تثبيت تطبيق Google Camera دون أي مشاكل حيث يجب أن يلتقط جهاز Samsung الجديد الصور بشكل أفضل.

تقييم موبايل سامسونج a52

يشير التقرير أيضًا إلى Android 11 و 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي على الرغم من أن البديل الأقل تكلفة سيكون على الأرجح 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. قد يكرر سامسونج A 52 4G نجاح كلا الطرازين السابقين حيث أصبح أحد أكثر الهواتف الذكية مبيعًا على الأقل في النصف الأول من عام 2021. بالطبع هذا مجرد تخمين لكن جلاكسي A50 و جلاكسي A51 حققا ذلك بدون صعوبة كبيرة وحتى بدون Qualcomm SoC.

كانت هواتف سامسونج A 50 و سامسونج A 51 الذكية من بين الهواتف الذكية الأكثر شهرة في العالم. ليس هناك شك في أن Galaxy A52  سيكون له نفس المصير. من الواضح أن هذا أحد أهم الهواتف الذكية لشركة Samsung والآن يمكننا إلقاء نظرة عليه لأول مرة.

كما ترى لن تكون هناك تغييرات جوهرية في التصميم. سيكون الهاتف الذكي مشابهًا جدًا لهاتف Galaxy A51 ، باستثناء أن وحدات الكاميرا أصبحت أكبر بصريًا بسبب النظارات الواقية الأكبر حجمًا . يقول المصدر أن الجهاز سيتلقى شاشة AMOLED بقطر 6.5 بوصة بجانب تصميم بلاستيكي كاميرا رباعية ومقبس سماعة رأس. بينما ستكون الأبعاد 159.9 × 75.1 × 8.4 ملم.

لا توجد بيانات أخرى لكن التسريبات المبكرة أظهرت أن الهاتف الذكي سيعتمد على Snapdragon 750G SoC أي أن سامسونج A 52 سيدعم 5G. من غير الواضح ما إذا كان سيكون هناك إصدار أكثر تكلفة بدون دعم لشبكات الجيل الخامس ولكن من غير المحتمل.

المصدر .

google-playkhamsatmostaqltradent