recent
أخبار ساخنة

سامسونج A72 5G سياتى بكاميرات اقوى بكثير من سامسونج A71

الصفحة الرئيسية

موبايل سامسونج a72

موبايل سامسونج A72 5G هو افضل هواتف سامسونج فى الفئة المتوسطة 

في عام 2019 أحدثت سامسونج ثورة في سلسلة هواتفها الذكية مع وصول سلسلة Galaxy A و M. هذا العام عززت الشركة قطاعها متوسط ​​المدى ووسعته باستخدام طرازات 5G . الآن تستعد الشركة للكشف عن الشيء الكبير التالي - موجة 2021 من الهواتف الذكية متوسطة المدى. حسنًا أفضل طريقة لبدء الجولة التالية هي تقديم تكملة للهواتف الذكية الأكثر مبيعًا لعام 2020 - جلاكسي A51 و جلاكسي A71 . في الواقع  تمضي الشركة لإطلاق سامسونج A52 و سامسونج A72. بدأت التفاصيل الأولى حول الثنائي في الظهور على الويب. اليوم ظهرت حالات مؤكدة قليلاً حول تصميم سامسونج جلاكسي a72 5g . سيحزم الجهاز إعداد كاميرا رباعية وهو ليس مفاجأة كبيرة.
موبايل a72

قبل شهرين قام العملاق الكوري الجنوبي بوضع علامة تجارية على علامة سامسونج A72. في سبتمبر بدأت الشائعات بالظهور تشير إلى أن هذا سيكون أول هاتف Samsung يتم شحنه مع إعداد كاميرا Penta. ومع ذلك في الأسبوع الماضي كشف أحد المرشدين أن الهاتف في الواقع سيأتي مع إعداد كاميرا رباعية أكثر تقليدية. تأتي حالات التسريب الجديدة لتأكيد هذه الادعاءات.

المواصفات المجمعة حتى الان لموبايل سامسونج a72 5g

تأتي العروض المسربة الجديدة من المسرب الهندي الموثوق به Sudhanshu Ambhore. وفقًا للصور يأتي الهاتف بكاميرا جزيرة مستطيلة تضم أربعة مصورين. إنه مشابه تمامًا لسابقه سامسونج A 71. الاختلاف الكبير هنا هو أن لدينا مستشعرات صور أكبر وربما أفضل. وفقًا للشائعات فإن سامسونج a72 5G سيحزم مستشعرًا أساسيًا بدقة 64 ميجابكسل ، ووحدة عريضة بدقة 12 ميجابكسل وكاميرات تقريب بدقة 8 ميجابكسل 3x وماكرو 5 ميجابكسل ومستشعر عمق 5 ميجابكسل. حسنًا تسرد الشائعات خمس كاميرات لكننا نعلم الآن أن الهاتف لا يأتي مزودًا بإعداد Penta-Camera. لذلك نفترض أن عدسة Telephoto بدقة 8 ميجابكسل 3x هي حلم بعيد المنال لجهاز بنقطة التسعير هذه . من المحتمل أن تكون الكاميرتان الصغيرتان مستشعرات ماكرو وعمق.

سيأتي الهاتف بمنفذ USB من النوع C في الجزء السفلي محاط بشبكة مكبر صوت وميكروفون أساسي ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. يوجد الميكروفون الثانوي في الجزء العلوي بينما يتم وضع مفتاح التشغيل ومفتاح الصوت على الجانب الأيمن. نتوقع ظهور هذا الهاتف في يناير إلى جانب Galaxy A52. من المحتمل أن يعمل كلا الجهازين على One UI 3.0 استنادًا إلى Android 11 مباشرة من الصندوق .

المصدر .

google-playkhamsatmostaqltradent