recent
أخبار ساخنة

تحديث شاومي القادم MIUI 12.5 سيكون متاحًا قبل نهاية العام

الصفحة الرئيسية

تحديق واجهه شاومي الى واجهة miui12

تحديث شاومي القادم MIUI 12.5 

أعلنت شاومي عن إصدار نسخة "وسيطة" من واجهة المستخدم الخاصة بها  MIUI 12.5 قبل إطلاق MIUI 13 . الجديد بشكل أساسي الآن أصبحت تواريخ الإصدار من المصدر الرسمي معروفة. تحدث جين فان رئيس قسم البرمجيات عن التوقيت. قال المدير الأعلى إن إصدار MIUI 12.5 مجدول في المستقبل القريب ويجب أن يتم قبل نهاية ديسمبر.

ما الجديد في واجهة MIUI 12.5 من المتوقع حدوث تغييرات في الواجهة بما في ذلك صفحة البداية والواجهة عند الضغط على زر الطاقة  والتحكم في مستوى الصوت وفتح التطبيقات والإشعارات ورسومات المشغل المحسّنة لفتح المجلدات وتشغيل التطبيقات ووضع سطح المكتب الكامل وموقع المستخدم التقريبي لمزيد من الأمان وظيفة التحويل السريع للصور إلى PDF مباشرة في المعرض وواجهة جديدة لإعدادات الكاميرا وما إلى ذلك.

بالنسبة لبعض الهواتف الذكية ستصدر Xiaomi MIUI 12.5 جنبًا إلى جنب مع Android 11 لكن سيظل الكثير منها على الإصدار السابق من Android.

كانت شاومي متسقة تمامًا مع رغبتها في إصدار آخر تحديث لأجهزتها. اعتبارًا من الآن تحتوي العديد من أجهزة شاومي المؤهلة بالفعل على تحديث MIUI 12. في الواقع  تحصل العديد من هواتفها الذكية حاليًا على MIUI 12 أعلى تحديث Android 11. وفقًا لتقرير حديث ، قبل وصول MIUI 13 رسميًا العام المقبل سيكون لدى MIUI تحديث إصدار رئيسي. أصدر مجتمع Xiaomi أمس تعليمات تحديث بيتا الداخلية لإصدار تطوير MIUI - 12.8.

وفقًا للشركة سيكون هناك نسخة نهائية من MIUI 12.5 قبل وصول MIUI 13. تطلب الشركة من محبي Xiaomi الاعتقاد دائمًا بأن شيئًا جميلًا على وشك الحدوث. ومع ذلك سيكون هناك تعليق لهذا التحديث لطرازين. تدعي التقارير أنه نظرًا للاحتياجات الهندسية للمشروع سيتم تأجيل Redmi 10X و Redmi 10X Pro و Redmi K30 Extreme Commemorative Edition حتى 18 ديسمبر.

المصدر .

google-playkhamsatmostaqltradent