recent
أخبار ساخنة

تستعد ريدمي للاعلان عن هاتف REDMI K40 PRO مع معالج SNAPDRAGON 888

الصفحة الرئيسية

 مواصفات موبايل REDMI K40 PRO

اعلنت كوالكم عن معالج SNAPDRAGON 888 

بعد فترة طويلة جدا من الانتظار اخيرا شركة كوالكوم اتخذت القرار بالاعلان عن معالج SNAPDRAGON 888 . الرائد الجديد المتطوروالذى  ويقوم على عملية تصنيع 5nm . بعد فترة وجيزة من الإعلان  بدأ العديد من صانعي الهواتف الذكية في إثارة اهتمامهم بمجموعة الشرائح الجديدة لعام 2021. خلال الحدث ألقى Lei Jun خطابًا قال فيه أن موبايل Xiaomi Mi 11 سيكون من أوائل الهواتف الذكية التي تأتي مع SD888. بعد وقت قصير من الحدث نشرت Xiaomi إعلانًا تشويقيًا يؤكد أن Mi 11 "سيكون الرائد الأول مع Snapdragon 888". اليوم تبع Redmi Manager و Lu Weibing الإعلان عن أن Redmi سيكون أيضًا من بين الدفعة الأولى من الهواتف الرئيسية القادمة مع معالج SNAPDRAGON 888 .

على عكس شاومي التي تذكر صراحة سلسلة هواتفXiaomi Mi 11 لم يكشف Redmi عن الهاتف الذكي الذي سيحتوي على هذه الشرائح الجديدة ولا تاريخ الإطلاق. لا نحتاج إلى تعلم هندسة الفضاء لنعلم أن هذا ربما يشير إلى هاتف Redmi K40 Pro. أنشأت Redmi اسمها كعلامة تجارية مستقلة مع إطلاق سلسلة Redmi K القاتلة الرائدة. كشفت الشركة عن سلسلة Redmi K30 منذ عام واحد وتبعتها إطلاق Redmi K30 Pro مع Snapdragon 865 بعد شهرين الآن نعتقد أن الشركة تعمل على Redmi K40 Pro والذي سيكون أيضًا بمثابة هاتف ذكي رائد وفعال من حيث التكلفة.

ريلمي تعلن عن اول هاتف بمعالج SNAPDRAGON 888

تسريب بعض مواصفات موبايل REDMI K40 PRO بكاميرا منبثقة 

وفقًا لاخر التسريبات لن يختلف Redmi K40 Pro كثيرًا عن سابقه K30 Pro. ستحافظ على تصميم الشاشة بدون إطار بفضل آلية الكاميرا المنبثقة. لم يقم معظم الشركات هذا التصميم في عام 2020 بل استقرت غالبية الشركات مع تصميم الكاميرا الامامية المثقبة. على الرغم من أن العام المقبل قد يجلب المزيد من الهواتف الذكية التي تلتقط صور السيلفي ، فإن Redmi ستلتزم بتصميم أثبت نجاحه. لقد مر عام واحد وعدة أشهر منذ إطلاق Redmi K20 Pro ولم نسمع عن مشاكل في الصورة الذاتية المنبثقة. لذا يبدو أن الآلية الكامنة وراء هذه الكاميرا المنبثقة موثوقة. نتوقع تحسينات كبيرة في قسم الكاميرا مثل مستشعر اساسي بدقة 108 ميجابكسل. قد تكون بطارية الجهاز أعلى من 4500 مللي أمبير في الساعة ويجب أن تكون مزودة بقدرات شحن سريع أكبر من 33 وات.

وصل Redmi K30 Pro في مارس 2020  لذلك لن نفاجأ برؤية Redmi K40 Pro يأتي في نفس الشهر مثل سابقه. بعد كل شيء ، لا نتوقع أن يأتي الرائد Redmi قبل سلسلة Mi 11 .

المصدر .

google-playkhamsatmostaqltradent