recent
أخبار ساخنة

ارخص هاتف فى العالم بمعالج SNAPDRAGON 888 قادم من ريدمي رسميا

الصفحة الرئيسية

 ارخص هاتف بمعالج كوالكم sd888

بعد الإصدار الرسمي من معالج Snapdragon 888 SoC أكدت مجموعة كبيرة من الشركات أنها ستستخدم هذه الشريحة. يعد شاومي Mi 11 رسميًا بالفعل وهو أول من يستخدم هذه الشريحة. لكن الهواتف الذكية الأخرى مثل موبايل ريلمي ريس Realme Race و اوبو فايند اكس 3 OPPO Find X3 وهاتف ون بلس 9 OnePlus 9 وما إلى ذلك. سيصل العام المقبل مع هذه الشريحة. من الواضح أنه ستكون هناك معركة على السيادة وسيكون الثمن هو الاعتبار الرئيسي. يأتي هاتف Xiaomi Mi 11 بسعر يبدأ من 612 دولارًا. هذا أمر عادل بالنظر إلى أن Mi 10 له نفس سعر البداية. ومع ذلك هناك تقارير تفيد بأن هاتف Redmi Snapdragon 888 من المقرر أن يتجاوز الرقم القياسي لشركة شاومي .

ارخص هاتف بمعالج كوالم 2021


بينما يصل شاومي Mi 11 إلى الرف في الأول من يناير  يعمل هاتف Redmi مع Snapdragon 888. وفقًا لآخر تسريب منDigitalChatStation ، فإن هاتف Redmi Snapdragon 888 موجود بالفعل في الشبكة ولديه الاسم الرمزي "haydn". رقم طراز هذا الهاتف هو “k11” وقد يكون أرخص جهاز Snapdragon 888 عند الإطلاق. يوجد أيضًا جهاز Poco يستخدم رقم الطراز "k11". حصل هذا الجهاز أيضًا على بعض الشهادات. يبدو أن هاتف Snapdragon 888 من Redmi سيكون بمثابة إعادة تسمية لهاتف Poco. 

في وقت سابق من هذا الشهر كانت هناك تقارير تفيد بأن هاتف BlackShark الجديد مع Snapdragon 888 والذي يحمل الاسم الرمزي "Emperor" ، كان جاهزًا للإطلاق. تشير التكهنات إلى أن هذا الجهاز يأتي بأداء شحن سريع عالي المستوى. من التسريبات حتى الآن ، يبدو أن الرائد Redmi سيصل في وقت أبكر بكثير من العام الماضي.

على عكس شاومي التي تذكر صراحة سلسلة شاومي Mi 11 ، لم يكشف Redmi عن الهاتف الذكي الذي سيحتوي على هذه الشرائح الجديدة ولا تاريخ الإطلاق. ومع ذلك ، نعلم أن هذا ربما يشير إلى Redmi K40 Pro. أسس Redmi اسمها كعلامة تجارية مستقلة مع إطلاق سلسلة Redmi K القاتلة الرائدة. كشفت الشركة النقاب عن سلسلة Redmi K30 منذ عام واحد وتبعتها إطلاق Redmi K30 Pro مع Snapdragon 865 بعد شهرين. الآن ، نعتقد أن الشركة تعمل على Redmi K40 Pro والذي سيكون أيضًا بمثابة هاتف ذكي رائد وفعال من حيث التكلفة.

المصدر .

google-playkhamsatmostaqltradent