recent
أخبار ساخنة

تقوم شركة Samsung بإعداد كاميرا بدقة 600 ميجابكسل للهواتف الذكية

الصفحة الرئيسية

تقوم شركة Samsung بإعداد كاميرا بدقة 600 ميجابكسل للهواتف الذكية

 تقوم شركة Samsung بإعداد كاميرا بدقة 600 ميجابكسل للهواتف الذكية

لو اخبرتك ياصديقى منذ شهر تقريبا انة سيكون متاحة كاميرا فى هاتف ذكي بدقة 600 ميجا بكسل كنت ستظن انى لا اقول الحقيقة ولكن لو عدت بالزمن قليلا الى الوراء وكنت اخبرتك بوجود كاميرا 108 ميجا بكسل كنت ستقول المثل الان أعلن أحد المطلعين الموثوقين على الشبكة تحت الاسم المستعار Ice Universe في أبريل من هذا العام أن Samsung ستطلق أجهزة استشعار بدقة 600 ميغا بكسل في المستقبل التي ستتجاوز قدرات العين البشرية. الآن أكد المطلعين أن هذا المستشعر قيد التطوير بالفعل.

أكد هذا المطلع مرارًا وتكرارًا أن لديه اتصالات في قسم التطوير بالشركة الكورية الجنوبية ؛ لقد كان أول من نشر صورًا حقيقية لـ Galaxy S20 والعديد من المعلومات الأخرى الموثوقة لذا فإن كلماته تستحق الاستماع إليها بالتأكيد.


تقوم شركة Samsung بإعداد كاميرا بدقة 600 ميجابكسل

تُظهر هذه الصورة ما يمكن أن تكون عليه كاميرا 600 ميجابكسل على هاتف ذكي إذا لم تغير Samsung التكنولوجيا بشكل أساسي. في هذه الحالة ستشغل الكاميرا وحدها 12٪ من مساحة اللوحة الخلفية وستبرز وحدة الكاميرا 22 مم فوق اللوحة الخلفية للهاتف الذكي. بالطبع سيكون هذا غير مريح للغاية  لذلك سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تنفذ Samsung مثل هذه الدقة العالية في مستشعر ISOCELL من الجيل التالي .

المصدر .

google-playkhamsatmostaqltradent