recent
أخبار ساخنة

إطلاق هاتف سامسونج SAMSUNG GALAXY A72 4G قريبا جدا

الصفحة الرئيسية

 سامسونج a72

تسريب مواصفات موبايل سامسونج a72 

تستعد شركة سامسونج لإطلاق الأجهزة الأولى من مجموعة الهواتف الذكية متوسطة المدى لعام 2021. تحافظ الشركة على تحقيق أرقام جيدة من سلسلتيها Galaxy A و M ، للعام المقبل فهي تريد الاحتفاظ بنطاق أسواق معينة. على ما يبدو فإن موبايل جلاكسى a72  Galaxy A72 4G قريب جدًا من الإصدار. بالأمس مر الجهاز بمنصة اختبار GeekBench. كشفت عن وجود معالج من شركة كوالكم Qualcomm Snapdragon 720G بدلاً من شريحة Exynos. اليوم حصل الهاتف نفسه على شهادة المكتب الهندي للمعايير (BIS). يقترح إطلاق وشيك.

حصل الجهاز على شهادة BIS برقم موديل SM-A725F / DS ، بناءً على التقرير السابق  هذا هو هاتف جلاكسي a72 القادم . الهاتف المزود باتصال 5G يحمل رقم الموديل SM-A726B. يبدو أن شركة Samsung حريصة جدًا على هذه الاستراتيجية من نوعين مختلفين مع 4G أو 5G. يمكننا أن نفهم ما إذا كان سعر 4G يأتي في نطاق أقل. ومع ذلك ، فإن هذا يتعارض مع الاستراتيجية التي تتبناها الشركات الصينية لفرض شحنات الهواتف الذكية 5G حتى في البلدان التي تفتقر إلى شبكات 5G.

هذا العام كشفت الشركة عن إصدارات 4G و 5G لأجهزة سامسونج a52 Galaxy A51 و سامسونج A71 . هبطت اصدارت 4G في الهند بينما نقلت Samsung أجهزة 5G إلى أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. البلدان التي تم فيها إنشاء شبكات 5G إلى حد كبير. بناءً على ذلك ، من الآمن افتراض أن موبايل سامسونج Galaxy A72 4G سيكون الجهاز الوحيد الذي يصل الهند في الوقت الحالي. لا نعرف مدى ذكاء هذا الفيلم ، ففي النهاية ، يمكن للعملاء الهنود الحصول على الكثير من هواتف 5G الذكية التي ستكون دليلًا مستقبليًا أكثر من جهاز 4G فقط.

على الرغم من الاستراتيجية المتكررة  تشير الشائعات إلى أن سامسونج ستبدأ في نشر بدائل رخيصة لشبكات الجيل الخامس بحلول النصف الثاني من عام 2021. وحتى ذلك الحين نتوقع أن ينمو اعتماد الهاتف الذكي 5G بشكل كبير. بالطبع ، يستند هذا إلى تقارير حيث لم تكشف Samsung بعد عن تفاصيل حول استراتيجيتها لعام 2021.

جوال a72

يجب أن تكون اصدارات سامسونج Galaxy A72 4G و 5G متطابقة بصرف النظر عن دعم الشبكة وقوة المعالجة. معظم شرائح الجيل الخامس 5G تتجاوز Qualcomm Snapdragon 720G من حيث القوة الحصانية. لذلك نتوقع أن يأخذ إصدار 5G زمام المبادرة في الاتصال والأداء. على الرغم من ذلك ، من المقرر أن يأتي كلا الجهازين بشاشة AMOLED مقاس 6.7 بوصة مع فتحة مثقبة محاذية للمركز. في الخلف ، سيحضرون إعداد الكاميرا الرباعية كالسابق. يحتوي على كاميرا بدقة 64 ميجابكسل ، وكاميرا عريضة بدقة 12 ميجابكسل ، ومستشعران بدقة 5 ميجابكسل.

تقوم Samsung أيضًا بإعداد Galaxy A32 و Galaxy A52 بنكهات 4G و 5G. هذا الأخير قادم للنجاح في Galaxy A51 الناجح للغاية.

المصدر .

google-playkhamsatmostaqltradent