recent
أخبار ساخنة

سيتم إطلاق أول هاتف ذكي في العالم بشاشة 160 هرتز في فبراير Realme Race

الصفحة الرئيسية

ريلمي race

أعلن نائب رئيس Realme ورئيس مكتب الصين Xu Qi على صفحته على موقع Weibo على وسائل التواصل الاجتماعي أن الهاتف الذكي الرائد الجديد Realme Race - أول هاتف ذكي بشاشة 160 هرتز - سيصدر بعد العام الصيني الجديد ، أي بعد 12 فبراير. في أوائل ديسمبر أعلنت شركة Qualcomm عن Snapdragon 888 SoC. بعد الإعلان أعلنت Realme أنها ستطلق هاتفًا رائدًا يعتمد على SoC الجديد وأصبح معروفًا لاحقًا أنه كان خط Realme Race.

يجب أن يشتمل هذا الخط على موبايل Realme Race Pro بشاشة OLED مقاس 6.8 بوصة بدقة 3200 × 1400 بكسل مع دعم معدل تحديث فائق يبلغ 160 هرتز. بالإضافة إلى ذلك من المتوقع أن يتلقى الهاتف الذكي 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 أو 128 أو 256 أو 512 جيجابايت من ذاكرة الفلاش. يمكنه الحصول على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير مع تقنية الشحن السريع 125 وات. يجب أن يعمل الهاتف الذكي Realme UI 2.0 استنادًا إلى Android 11.

عندما أعلنت شركة Qualcomm عن Snapdragon 888 في وقت سابق من هذا الشهر بدأ العديد من مصنعي أجهزة Android في إثارة اهتمامهم بشرائح جديدة. من بين العصابات الصينية رأينا Realme تضايق نجمها الرائد القادم الذي يطلق عليه Realme Race. من المتوقع أن يكون الرائد الجديد في الربع الأول من عام 2021 ووفقًا للشائعات سيكون مثيرًا للغاية. الهاتف مزود بتقنية الشحن السريع 120 واط. 

مؤخرًا أنشأت Realme حسابًا جديدًا على Weibo لإثارة اهتمامها الرائد القادم الذي يحمل الاسم الرمزي Koi. ومن المثير للاهتمام ، أن وجود حساب رسمي لا يمنع المرشدين من نشر معلومات وتسريبات إضافية. في وقت لاحق ، نشر المرشد الذي يحمل الاسمGeek_Cao (عبر GSMArena) مجموعة من الصور للهاتف الذي لم يتم إصداره بالإضافة إلى التفاصيل الأساسية.

مرة أخرى ستعيد Realme شعارها "Dare to jump" في الهاتف الخلفي. لدينا كلمات كبيرة تشبه تصميم Realme X7 Pro. حسنًا ، على الأقل هذا ليس محرجًا مثل موضع شعار Realme X2 Pro. تم تأكيد الشعار أيضًا من خلال الدعابة التي تحمل عنوان Koi والتي أكدت توفر Snapdragon 888 لا زلنا ننظر إلى الصور  يمكننا أن نرى إعدادًا ثلاثي الكاميرا يشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل. إنه فتحة مستطيلة تمامًا مثل معظم هواتف Realme الذكية 2020. تم تداول وجود الكاميرا بدقة 64 ميجابكسل في مطحنة الشائعات لذلك يمكننا القول أنه تم تأكيد ذلك الآن إلى حد كبير.

Realme RaceRealme Race

بصرف النظر عن إعداد الشرائح والكاميرا ، فإن Realme Race أو Realme Koi ، من المقرر أن يأتي بتقنية الشحن السريع 125W UltraDART. ستجلب هذه التقنية المجنونة بطارية 4000mAh من مسطحة إلى صفر إلى 41 ٪ في 5 دقائق فقط. إذا كنت تريد شحنًا كاملاً ، فسيتعين عليك الانتظار لمدة 20 دقيقة عند القدوم من الصفر الثابت. هذا سريع للغاية ، وبالتأكيد ، ستجعل هذه التقنية Realme Race أحد أسرع الهواتف التي يتم شحنها في عام 2021. بعد كل شيء العديد من مصنعي أجهزة Android غير مرتاحين لتقنيات الشحن السريع حتى الآن.

نتوقع المزيد من التفاصيل حول Realme Race في الأسابيع المقبلة. وفقًا للشائعات سيأتي السباق بمبلغ 5000 يوان صيني (أي ما يقرب من 765 دولارًا أمريكيًا). لسوء الحظ فإنه يوضح كيف من المتوقع أن تأتي هواتف SD888 بأسعار باهظة.

المصدر .

google-playkhamsatmostaqltradent