recent
أخبار ساخنة

نظرة على تصميم ومواصفات هاتف GALAXY A72 القادم

الصفحة الرئيسية

موبايل سامسونج a72

يجب أن يصبح الهاتف الذكي جلاكسي اي 72 Samsung Galaxy A72 هو الطراز الجديد لخط Galaxy A في عام 2021. حتى قبل الإعلان  أتيحت لنا الفرصة لتقييم تصميمه وأبعاده بفضل التصميم الدقيق الذي تستخدمه الشركات المصنعة للأغطية. كتلة كبيرة من الكاميرا الرئيسية تلفت الأنظار ، حيث نرى ما يصل إلى خمسة ثقوب ، ويجب تخصيص واحدة منها لفلاش LED. يوجد زر التحكم في الصوت وزر الطاقة على الجانب الأيمن من العلبة ، في حين أن الجانب الأيسر غير مشغول بأي شيء.

GALAXY A72 القادمGALAXY A72

يجب أن يتلقى Samsung Galaxy A72 معالج Qualcomm Snapdragon 720 SoC و 6/8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. سيكون مستشعر الكاميرا الرئيسي بدقة 64 ميجابكسل وستكون الشاشة 6.7 بوصة.

تستعد شركة Samsung لإطلاق الأجهزة الأولى من مجموعة الهواتف الذكية متوسطة المدى لعام 2021. تحافظ الشركة على تحقيق أرقام جيدة من سلسلتيها Galaxy A و M ، للعام المقبل ، فهي تريد الاحتفاظ بنطاق أسواق معينة. على ما يبدو ، فإن Galaxy A72 4G المشاع قريب جدًا من الإصدار. في الآونة الأخيرة ، اجتاز الجهاز منصة اختبار GeekBench. كشفت عن وجود مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 720G ، بدلاً من شريحة Exynos. في وقت لاحق ، حصل الهاتف نفسه على شهادة المكتب الهندي للمعايير (BIS). يقترح إطلاق وشيك.

حصل الجهاز على شهادة BIS برقم موديل SM-A725F / DS ، بناءً على التقرير السابق ، هذا هو متغير 4G. الهاتف المزود باتصال 5G يحمل رقم الموديل SM-A726B. يبدو أن شركة Samsung حريصة جدًا على هذه الاستراتيجية من نوعين مختلفين مع 4G أو 5G. يمكننا أن نفهم ما إذا كان سعر 4G يأتي في نطاق أقل. ومع ذلك ، فإن هذا يتعارض مع الاستراتيجية التي تتبناها الشركات الصينية لفرض شحنات الهواتف الذكية 5G حتى في البلدان التي تفتقر إلى شبكات 5G.

المصدر .

google-playkhamsatmostaqltradent