recent
أخبار ساخنة

رسميا موبايل OPPO A55 5G مع معالج DIMENSITY 700 وبطارية 5,000 ملى امبير

الصفحة الرئيسية

اوبو a55

تعمل شركة Oppo جنبًا إلى جنب مع شركات أخرى في مجموعة BBK جاهدة لتوسيع توافر الهواتف الذكية 5G في السوق. قد تكون العلامة التجارية مشغولة بإصدار سلسلة Oppo Find X3 الرئيسية وتوسع سلسلة Reno5 في الأسواق العالمية. ومع ذلك ، لا يمكن لهذا أن يمنعهم من طرح هواتف 5G تنافسية وبأسعار معقولة في السوق. اليوم تقدم العلامة التجارية هاتف 5G جديدًا ميسور التكلفة إلى الصين. يحمل الجهاز اسم موبايل اوبو A55 5G ويفتخر بمعالج من ميديا تك MediaTek Dimensity 700 مع بطارية 5000mAh.

مواصفات OPPO A55 5G

من مواصفات موبايل اوبو A55 الجديد يتميز الجهاز بلوحة IPS LCD مقاس 6.5 بوصة بدقة HD + ومعدل تحديث 60 هرتز. علاوة على ذلك ، تحتوي الشاشة على نوتش قطرة الماء في الجزء العلوي والتي تعمل كمنزل لصور سيلفي بدقة 8 ميجابكسل f / 2.0. تحت الغطاء ، يحمل الهاتف مجموعة شرائح Dimensity 700. على الرغم من أن هذه شريحة 5G "منخفضة" إلا أنها لا تزال قادرة جدًا. إنه مصنوع على عملية TSMC 7 نانومتر ويحتوي على نواتين Cortex-A76 مسجلين بسرعة تصل إلى 2.2 جيجاهرتز بالإضافة إلى ستة أنوية Cortex-A55 موفرة للطاقة مسجلة بتردد يصل إلى 2 جيجاهرتز. يأتي هاتف Oppo A55 5G بسعة 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. على عكس عروض Oppo المتميزة ، يأتي هذا الهاتف مزودًا بفتحة بطاقة microSD تتيح مزيدًا من توسيع الذاكرة.

في قسم الكاميرا  يحزم الهاتف مجموعة كاميرات ثلاثية. يحتوي على كاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل مع عدسة f / 2.2 واثنين من الكاميرات الإضافية 2 ميجابكسل f / 2.4. الأول خاص بلقطات الماكرو ، بينما سيساعد الثاني في استخراج عمق المجال في صورك. على الرغم من أنها تبدو رائعة ، إلا أن مجموعة الشرائح لا تزال بها بعض القيود. أحدهما هو غطاء تسجيل الفيديو بمعدل 1080 @ 30 إطارًا في الثانية ، عندما يتعلق الأمر بمقاطع الفيديو البطيئة ، يمكن للهاتف التسجيل بدقة 720 بكسل فقط.

يستمد هاتف Oppo A55 5G الطاقة من بطارية ضخمة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة. يشتمل الهاتف على منفذ USB-C ، لكنه للأسف لا يدعم أي نوع من تقنيات الشحن السريع. هذا يعني أنك ستستغرق وقتًا طويلاً لشحن البطارية باستخدام الشحن القياسي 10 وات. هذا أمر محزن قادمًا من شركة تشحن هواتف متوسطة المدى بشحن سريع 65 واط. هذا ليس مجرد هاتف منخفض التكلفة ، إنه هاتف 5G ، لذلك كنا نتوقع معدل شحن 18 واط على الأقل. بجانب المنفذ ، لدينا مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. تمامًا مثل الهواتف الأخرى متوسطة المدى في 2020/2021 ، يحتوي الجهاز على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب يعمل كزر طاقة.

الهاتف معروض للبيع بالفعل في قنوات Oppo في جميع أنحاء الصين. وهي تشمل كبار تجار التجزئة على الإنترنت مثل Tmall و Suning. يباع الجهاز بسعر 1،599 يوان صيني أي ما يعادل 245 دولارًا أمريكيًا تقريبًا. الجهاز متوفر باللونين الازرق و الاسود.

المصدر .

google-playkhamsatmostaqltradent