recent
أخبار ساخنة

سيتم الإعلان عن OPPO FIND X3 PRO بتصميم فريد في مارس القادم

الصفحة الرئيسية

OPPO FIND X3

بالأمس ، ظهرت صور عالية الجودة لهاتف Oppo Find X3 Pro الذكي الجديد على الويب ، وهو ما يبدو غير عادي إلى حد ما. قام المصممون بتوصيل الجزء الخلفي من الهاتف الذكي بسلاسة مع وحدة الكاميرا البارزة  مما يمنح الجهاز مظهرًا فريدًا. ثم نشرت شركة Oppo على صفحتها على شبكة التواصل الاجتماعي Weibo بيانًا مفاده أن الهاتف الذكي ذي السطح المستحيلات سيُعرض في مارس من هذا العام. مرفق بهذا المنشور العروض المذكورة أعلاه لـ Oppo Find X3 Pro.

وفقًا للتسريبات السابقة سيحصل الهاتف الذكي على Snapdragon 888 SoC ، وشاشة OLED منحنية مقاس 6.7 بوصة بدقة 1440 × 3216 بكسل ومعدل تحديث 120 هرتز ، وسيتلقى هاتف Oppo Find X3 Pro بطارية 4500 مللي أمبير تدعم شحن سريع بقوة 65 وات SuperVOOC 2.0 وشحن لاسلكي VOOC Air بقوة 30 وات. سيكون أهم ما يميز الهاتف الذكي هو الكاميرا الرباعية  والتي ستتضمن مستشعرين Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل مع عدسات تقليدية وزاوية واسعة للغاية. ستوفر الكاميرا بدقة 13 ميجابكسل تقريب بصري 2x. ستكون هناك أيضًا كاميرا ماكرو 3 ميجابكسل ، والتي ستوفر تقريب 25x. سوف يتلقى Oppo Find X3 Pro عدسة OFILM ، وسوف تتجاوز جميع الهواتف الذكية التي تم إصدارها مسبقًا في إمكانات التكبير. يتم مقارنتها بالمجهر.

OPPO FIND X3


تظهر العروض المسربة أيضًا أن هاتف Oppo Find X3 Pro يأتي بشاشة منحنية ، ربما من نوع AMOLED. نفترض أنه سيحصل على معدل تحديث يبلغ 120 هرتز وقد ترتفع الدقة إلى QHD + تمامًا مثل الرائد الحديث مثل Mi 11 و Galaxy S21 Ultra الرسمي. قد تلتصق الشاشة أيضًا بصيغة الثقب. تُظهر العروض المسربة أيضًا أزرار الصوت على اليسار وزر الطاقة على اليمين. سيأتي الجهاز باللون الأسود والأزرق والبرتقالي والأبيض.

وفقًا لإيفان بلاس سيحتوي الهاتف في الواقع على لوحة QHD + مع معدل تحديث قطري يبلغ 6.7 بوصة ومعدل تحديث 120 هرتز. كما أنه سيحزم فتحة ثقب لصورة السيلفي. يحتوي إعداد الكاميرا الرباعية على كاميرتي سوني بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا ماكرو 3 ميجابكسل توفر تقريب 25 ×. ويذكر كذلك أن الهاتف سيحزم SuperBOOC 2.0 للشحن السلكي السريع ولديه أيضًا شحن لاسلكي سريع. يشير تسريب سابق إلى أنه سيكون لديه سعة 4500 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع 65 وات وشحن لاسلكي 30 وات. سيحزم الهاتف أيضًا هوائي NFC مزدوج الجسم يتيح لك النقر للدفع ليس فقط مع الجزء الخلفي ولكن أيضًا مع الشاشة. هذه طريقة رائعة لتوسيع قابلية استخدام NFC.

المصدر .

google-playkhamsatmostaqltradent