recent
أخبار ساخنة

شاومي تستعد لطرح المزيد من الهواتف الذكية مع مستشعرات بدقة 108 ميجابكسل

شاومي

ألمح Lu Weibing المدير العام لشركة Xiaomi إلى المزيد من الهواتف الذكية المزودة بمستشعرات بدقة 108 ميجابكسل. كما تعلم ، يستخدم السوق متوسط ​​المدى حاليًا مستشعرات بدقة 64 ميجابكسل. ومع ذلك صدمت Xiaomi الجميع بإطلاق جهاز متوسط ​​المدى مزودًا بمستشعر 108 ميجابكسل ومع أحدث منشور لـ Lu Weibing يبدو أن الشركة قد تطلق المزيد من الهواتف الذكية مع مستشعرات بدقة 108 ميجابكسل. 

شارك Lu Weibing أفكاره حول مستشعرات ToF. قال إن العلامات التجارية التي كانت تتحدث عنه وتسويقه فشلت في الاستفادة منه. يرمز ToF إلى مستشعرات "وقت الرحلة". ما هو عمل مجسات ToF؟ حسنًا ، هذه هي المستشعرات التي تستخدم ضوء الأشعة تحت الحمراء لتقدير العمق. يمكنه تحسين تأثير التمويه في الصور. ومع ذلك فهي تستخدم بشكل أساسي للتصوير AR و 3D.

لقد رأينا الكثير من الهواتف الذكية المزودة بأجهزة استشعار ToF. تستخدمه معظم هواتف Samsung الرائدة وحتى بعض هواتف Huawei الذكية. لم يبرز Xiaomi حقًا مستشعرات ToF في هواتفهم الذكية. بصرف النظر عن مستشعر ToF يقدم لنا Lu Weibing أيضًا تلميحًا كبيرًا. ووفقا له فإن المزيد من المنتجات ستأتي بـ 100 مليون بكسل.

بدأت شاومي اتجاه مستشعر 108 ميجابكسل مع هاتفها Xiaomi Mi Note 10. تم إطلاق الهاتف الذكي في أواخر عام 2019. جاء مع خمسة أجهزة استشعار وكان ذلك بمثابة عودة من Xiaomi. تشتهر شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة دائمًا بأجهزتها التي تركز على الأداء. وأنا أعتبر Mi Note 10 نقطة تحولهم. مع إطلاق Mi Note 10 ، أخبرت Xiaomi الجميع أنه يمكنهم أيضًا تقديم أجهزة تتمحور حول الكاميرا.

لقد رأينا مؤخرًا إطلاق Redmi Note 9 Pro 5G. إنه جهاز متوسط ​​المدى تم إطلاقه في الصين. جاء الهاتف الذكي بجهاز استشعار 108 ميجابكسل. ولا يمكنك الحصول على هاتف ذكي آخر يوفر مستشعر 108 ميجابكسل في النطاق السعري الخاص به. جاء الهاتف الذكي أيضًا إلى السوق العالمية باسم Xiaomi Mi 10i. يلمح منشور Weibo للمدير العام لشركة Xiaomi إلى أن هذه ليست النهاية.

نحن متحمسون لتشكيلة Redmi K40. سيأتي مع تطورات في كل من الأداء والعرض. ولكن يبدو أنهم قد يستخدمون أيضًا مستشعرات بدقة 108 ميجابكسل ويفضل أن يكون مستشعر ISOCELL HM2. إذا تحقق هذا ، فيمكنك توقع أن تكون سلسلة Redmi K40 سلسلة قاتلة رائدة. 

المصدر .

google-playkhamsatmostaqltradent