recent
أخبار ساخنة

اول تسريب لمواصفات هاتف XIAOMI MI 11 ULTRA

الصفحة الرئيسية

mi 11 ultra

في العام الماضي أطلقت Xiaomi ثنائيًا من الأجهزة الرائدة في شكل Mi 10 و Mi 10 Pro. وعلى الرغم من التوقعات قامت الشركة بتوسيع تشكيلة الهواتف الذكية على مدار العام بأكمله حيث أطلقت العديد من الاصدرات . كان لدينا إصدار أقل أطلق عليه اسم Mi 10 Lite وأيضًا هاتف ذكي فائق الجاذبية يطلق عليه Mi 10 Ultra كأول جهاز يتميز بشحن سريع 120 وات. الآن يبدو أن Xiaomi ستتبنى جدولًا مألوفًا في عام 2020 لإطلاق نسخة أعلى من الرائد Mi 11 Ultra.

قد يكون من السابق لأوانه الحديث عن Mi 11 Ultra. بعد كل شيء  لم تقدم شاومي حتى تفاصيل حول Mi 11 Pro. تم ​​إطلاق الهاتف الذكي الفانيليا في ديسمبر من العام الماضي كأول هاتف ذكي يحتوي على Snapdragon 888. الآن تستعد الشركة لإطلاق الإصدار العالمي الذي سيتوافق أيضًا مع طرح MIUI 12.5 عالميًا. مع ذلك لا توجد أي معلومات عن إصدار Mi 11 Pro. لكن التسريبات ما زالت تحدث في كل مكان.

اليوم في تطور مفاجئ من الأقدار تقدم ما يسمى بمحطة الدردشة الرقمية تفاصيل حول الهاتف الذي تم وضعه فوق Mi 11 Pro الذي لم يتم إصداره. كل شيء يشير إلى متغير Mi 11 Ultra ، لكن المسرب نفسه ليس متأكدًا مما إذا كان سيفعل ذلك. إطلاق كنموذج Ultra. هل يمكن أن يكون Mi 11 Pro Plus؟ في العام الماضي  قدمت Honor أول هاتف ذكي "Pro Plus" ، ومنذ ذلك الحين تابعت العديد من العلامات التجارية للهواتف الذكية من الصين.

يحتوي النموذج الأولي لهذه العلامة التجارية الجديدة عالية المستوى على شاشة ذات أربعة منحنيات 2K 120Hz مع فتحة للكاميرا الأمامية. سيكون لديها أيضًا شحن لاسلكي بقوة 67 واط وسعة بطارية أكبر. وفقًا للشائعات  فإن Mi 11 Pro سيحزم بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة لذلك من المحتمل أننا ننظر إلى نفس السعة. تجدر الإشارة إلى أنه تم الكشف قبل يومين عن هاتفين من طراز Mi لم يتم طرحهما بشحن لاسلكي بقوة 67 واط. هم على الأرجح المتغيرات 11 Pro و Ultra نفترض أن هذا الهاتف سيحزم Qualcomm Snapdragon 888 SoC. 

كان Mi 10 Ultra أفضل بكثير من الاصدارات العادي و Pro. وصل مع شاشة 6.67 بوصة FHD + ، Snapdragon 865 SoC ، حتى 16 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و 512 جيجا بايت للتخزين الداخلي. الجهاز مزود بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل مقترنة بكاميرا بيريسكوب بدقة 48 ميجابكسل مع تكبير هجين 120 مرة. يحتوي الهاتف أيضًا على كاميرا بزاوية عريضة 20 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل.

وفقًا للشائعات يستعد Mi 11 Pro بالفعل ليصبح رائدًا مثيرًا للاهتمام حقًا. لذلك ، لا نعرف بالضبط كيف سيكون متغير Ultra أفضل لتبرير مكانته كملك السلسلة. ربما المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي وكاميرات أفضل وبطارية أكبر من 5000 مللي أمبير في الساعة. على أي حال ، سيكون لدينا متسع من الوقت لمعرفة ذلك.

المصدر .

google-playkhamsatmostaqltradent