recent
أخبار ساخنة

اشحن هاتفك من مسافة بعيدة باستخدام تقنية الشحن الجوي XIAOMI MI AIR CHARGE TECHNOLOGY

الصفحة الرئيسية

XIAOMI MI AIR CHARGE TECHNOLOGY

تنمو الصناعة التحويلية كل يوم وتصل التقنيات إلى السوق من وقت لآخر. أعلنت Xiaomi للتو عن ابتكار ثوري في الشحن اللاسلكي. تعد تقنية Xiaomi Mi Air Charge التي تم إصدارها حديثًا محاولة مهمة لتحويل المنزل بأكمله إلى شاحن لاسلكي. باستخدام هذه التقنية يمكنك شحن جهازك في أي مكان بالمنزل. سواء كنت تمشي أو تلعب أو نائمًا يمكن أن يتم شحن جهازك بدون مقبس. لا تحتاج أيضًا إلى أي كبلات أو حوامل شحن لاسلكية. أعلنت الشركة عن هذه التقنية على تويتر .

"يسعدنا أن نقدم لك تقنية الشحن عن بعد - Mi Air Charge Technology! اشحن عدة أجهزة في وقت واحد أثناء اللعب أو المشي أو حتى عندما يكون هناك شيء ما في طريقك ، بدون قيود. قفزة عملاقة أخرى إلى الأمام في تقنية الشحن اللاسلكي! "

كيف تعمل هذه التقنية؟

ربما يكون هذا هو السؤال الأكثر أهمية الذي يطرحه الكثير من الناس. في الواقع هذا هو السؤال الأول الذي طرحته عندما رأيت التقرير لأول مرة. كان على الشركة تصميم كومة شحن خاصة تأتي مع هوائيات تداخل مدمجة من خمس مراحل. ستكتشف هذه الهوائيات موقع الهاتف الذكي. للحصول على الطاقة للهاتف يشتمل Xiaomi أيضًا على مجموعة التحكم في الطور من 144 هوائيًا. يمكن لهذه الهوائيات الأخرى بعد ذلك إرسال موجات بعرض ملليمتر عبر تشكيل الحزمة إلى الهاتف الذكي.

علاوة على ذلك هناك أيضًا صفيف هوائي صغير به "هوائي منارة" مدمج و "صفيف هوائي استقبال". بينما يعمل الأول على بث معلومات موقع الهاتف فإن الأخير الذي يحتوي على 14 هوائيًا يحول إشارة الموجة الملليمترية من كومة الشحن إلى طاقة كهربائية. يقوم بذلك عبر دائرة المعدل لإكمال حل الشحن.

هل هذه التكنولوجيا آمنة؟

هذا سؤال آخر مهم للغاية قد يطرحه الكثيرون. حسنًا لا نتوقع أن تقول Xiaomi أنها ليست آمنة لذا فإننا ننظر إلى قابليتها للتطبيق. في الوقت الحالي ، تنتج تقنية Xiaomi Mi Air Charge 5 واط فقط. هذا لا يكفي لإحداث أي ضرر على المدى القصير. ومع ذلك ، لا يمكننا معرفة تأثير التعرض لمثل هذه الرسوم على المدى الطويل. تدعم هذه التقنية شحن أجهزة متعددة في وقت واحد. سيحصل كل جهاز على شحن 5 وات. وبحسب الشركة تعمل على عدة أمتار. 

المصدر .

google-playkhamsatmostaqltradent