recent
أخبار ساخنة

هاتف جديد من ريلمي REALME FLASH

الصفحة الرئيسية

REALME FLASH

التقارير الأولى لرائد Realme الجديد لم تصل إلى الجمهور إلا مؤخرًا. بالأمس ، كشفت Gsmarena في تقرير حصري أن هذا الجهاز سيعرف باسم Realme Flash. وفقًا للتقارير ، سيكون هذا الجهاز هو أول هاتف رائد يعمل بنظام Android مع ميزة الشحن بالفلاش اللاسلكي المغناطيسي. يُظهر ملصق جديد لـ Realme Flash أن هذا الجهاز سيكون له تصميم على شكل حلقة في منتصف الجزء الخلفي.

REALME FLASH

سيكون هذا الجهاز مشابهًا لسلسلة iPhone 12 مع جهاز مغناطيسي داخل الهاتف يسمح بالشحن المغناطيسي. إن Realme Flash ليس فقط أول جهاز يعمل بنظام Android يدعم الشحن اللاسلكي المغناطيسي ، بل سيكون أيضًا أول هاتف محمول يدعم الشحن المغناطيسي اللاسلكي السريع.

أظهر تقرير سابق أن Realme لديها شاحن لاسلكي مغناطيسي رقيق جدًا وخفيف الوزن لطراز Flash. تشير التقارير إلى أن هذا الشاحن يدعم الشحن بقوة 15 وات ويمكنه تلبية احتياجات الشحن اليومية. تزعم التكهنات حتى الآن أن هذا الجهاز سيدعم الشحن اللاسلكي بقدرة 30 وات على الأقل.

علاوة على ذلك ، سيدعم Realme Flash الملحقات المغناطيسية الأخرى مثل حاملي البطاقات المغناطيسية والمشعات المغناطيسية وما إلى ذلك. والأهم من ذلك ، أن هذه الملحقات لم تعد بحاجة إلى التوصيل بقشرة ثقيلة كما في الماضي.

بالإضافة إلى الشاحن اللاسلكي MagDart سيأتي هذا الهاتف الذكي بشاشة مثقبة بالإضافة إلى إعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية. تحت الغطاء ، سيحتوي على أحدث معالج رائد من كوالكم Snapdragon 888. ستُقترن هذه الشريحة بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. سوف يدعم هذا الهاتف الذكي موصل USB من النوع C. في نهاية البرنامج ، سيستخدم هذا الجهاز Realme UI 2.0 أعلى Android 11.

المصدر .

google-playkhamsatmostaqltradent