recent
أخبار ساخنة

شاومي تستعد لطرح شاحن بقوة 200 واط فى بداية العام القادم

الصفحة الرئيسية

شاومي
 

قبل شهرين ، عرضت Xiaomi تقنيات الشحن السريع السلكية واللاسلكية HyperCharge مع طاقة تصل إلى 200 واط و 120 واط ، على التوالي. وفقًا لآخر التقارير ، سيبدأ تطبيق هذه التقنيات في النماذج الرائدة العام المقبل.

شاحن شاومي القام بقوة 200 واط .

وفقًا لمحطة الدردشة الرقمية الصينية من الداخل ، سيبدأ إدخال مكونات الشحن السلكية 200 واط في الإنتاج الضخم بحلول يونيو 2022 ، وسيتم إطلاق هاتف ذكي جديد مع الوظيفة المقابلة في نفس العام.

أيضا ، وفقا لمصدر داخلي ؛ سيكون الطراز الأول الذي يدعم الشحن السلكي بقوة قياسية هو الهاتف الذكي Mi Mix 5 المتميز ؛ تم تقديم الإصدار الرابع من هذه السلسلة قبل الأمس بقليل. وفقًا لما ذكرته المطلعة ، سيحصل المنتج الجديد في العام المقبل على شحن سلكي 200 واط ؛ لكن قوة الشحن اللاسلكي ستكون فقط 50 وات.

كما تعلم ، لدى Xiaomi في مجموعتها سلسلتين رئيسيتين توفران أقصى أداء وأفضل شاشات وكاميرات ، وفي خط Mi Mix ، تقنيات تجريبية وحلول مبتكرة - لا يهم ما إذا كان الأمر يتعلق بالشاشات أو المواد أو أجهزة الشحن. لذلك ، يحتوي Mi Mix 4 الذي تم تقديمه مؤخرًا على وحدة شحن سلكية 120 وات ، والتي تم تقديمها العام الماضي في نفس الوقت الذي تم فيه إطلاق الرائد Mi 10 Ultra. في الوقت نفسه ، الهاتف الذكي الأكثر تقدمًا في العام الحالي ؛ يوفر Mi 11 Ultra شحن 67 وات فقط. لذلك ، من المفترض أن يتلقى Mi Mix 5 شحن 200 واط العام المقبل.

تدعي Xiaomi أن تقنية HyperCharge 200W يمكنها شحن بطارية 4000mAh حتى 50٪ في ثلاث دقائق. سوف يستغرق شحن البطارية بالكامل 8 دقائق. يشحن الشحن اللاسلكي بقوة 120 واط بطارية مماثلة بنسبة 10٪ في دقيقة واحدة ، و 50٪ في 7 دقائق ، و 100٪ في 15 دقيقة.

شحن سريع بقوة 200 واط


المصدر .

google-playkhamsatmostaqltradent