recent
أخبار ساخنة

مواصفات موبيل ريملى الاحدث REALME 9I

مواصفات موبيل ريملى الاحدث REALME 9I

مواصفات موبيل ريملى الاحدث REALME 9I

على عكس السنوات السابقة ، في عام 2021 ، كشفت Realme النقاب عن جيل واحد فقط من سلسلة مرقمة متوسطة المدى. جاءت التشكيلة الجديدة في شكل سلسلة Realme 8 ولم تكن جذابة للغاية حيث جلبت Pro نفس مجموعة المعالجات مثل سابقاتها. لم تقدم Realme سلسلة Realme 9 هذا العام ولكن يجب إطلاقها في وقت سابق من الشهر المقبل. وهذا ما يفسر سبب التسريبات الأولى والشهادات للأجهزة. نتوقع أربعة هواتف ذكية على الأقل - Realme 9 و Realme 9i و 9 Pro واصدار جديد يطلق عليه Realme 9 Pro Plus أو Max. اليوم ، مرت Realme 9i عبر موقع شهادة NBTC.

وصل Realme 9i إلى قائمة شهادات NBTC بالاسم الرمزي RMX3941. هذه هي الميزة الرئيسية لهذه الشهادة ، بعد كل شيء ، نحن نعلم أن كل شيء يظهر مع الاسم الرمزي RMX3941 مخصص لـ Realme 9i. يبدو أن إطلاق الجهاز وشيك في هذه المرحلة. ومع ذلك ، لا يمكن تحديد ما إذا كان سيتم إطلاق جميع الأجهزة في نفس الوقت.

مواصفات موبيل ريلمي REALME 9I المسربة

تم بالفعل الكشف عن تصميم Realme 9i بفضل مجموعة من العروض المسربة في وقت سابق من هذا الشهر. كشفت التجسيدات أن الهاتف سيحزم لغة تصميم مماثلة لتلك الخاصة بـ Realme GT Neo 2. من خلال العروض ، سيكون لدى Realme 9i القادم شاشة خالية من الحواف مع فتحة مثقبة. كالعادة ، إنه فتحة مثقوبة جانبية. وفقًا للتسريبات ، تتمتع اللوحة بدقة Full HD +. إنها شاشة LCD شائعة بمعدل تحديث 90 هرتز.

تحت الغطاء ، سيحمل الهاتف معالج كوالكم 680. هذه الشرائح ليست سوى من بين عدد قليل من شرائح 4G التي لا تزال كوالكوم تقدمها. لقد تم تصنيعه على عملية 6 نانومتر. تُظهر العروض أن الجهاز سيوفر إعدادًا للكاميرا الخلفية الثلاثية. علاوة على ذلك ، تشير التسريبات إلى وجود كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل. لقد كان هذا معيارًا شائعًا لأجهزة الميزانية مؤخرًا ، ويأتي معظمها مزودًا بكاميرا بدقة 50 ميجا بكسل. قد تكون هناك أجهزة استشعار أخرى ، ولكن لم يتم الكشف عن الوظيفة والدقة.

وفقًا لشهادة FCC للهاتف ، فإنه يأتي بسعة بطارية تبلغ 4880 مللي أمبير في الساعة. نفترض أن هذه البطارية ستتمتع بسعة نموذجية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة. من التفاصيل المثيرة للاهتمام للهاتف أنه سيستمر في تشغيل Realme UI 2.0 استنادًا إلى Android 11. على ما يبدو ، لا تزال Realme's غير جاهزة لشحن الهواتف الذكية مع Realme UI 3.0 محليًا. قد يكون هذا بمثابة صفقة لبعض المستخدمين الذين يرغبون فقط في الحصول على أحدث تجربة للبرنامج. من المحتمل أن يحتاج الجهاز إلى بضعة أشهر للحصول على تحديث Android 12. عند الانتقال .

المصدر .

google-playkhamsatmostaqltradent